المجلس التنسيقي العراقي السعودي يختتم اعماله بتوقيع محضر مشترك للتعاون بين البلدين في مختلف المجالان

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية
اختتم المجلس التنسيقي العراقي- السعودي، مساء اليوم الخميس، اعمال دورته الخامسة التي احتضنتها محافظة جدّة في المملكة العربية السعودية، تحت شعار (تعاون وشراكة)، بتوقيع محضر للتعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.
وقع المحضر السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، الدكتور محمد علي تميم، رئيس الجانب العراقي في المجلس، فيما وقعه عن المملكة العربية السعودية وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي رئيس الجانب السعودي.
واكد الجانبان في البيان على المضي قدما في تعزيز التعاون المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية والمالية والاستثمارية والتجارية والثقافية والرياضية.
——-

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القاضي زيدان و نيجرفان بارزاني يبحثان الانتخابات التشريعية المزمع اجرائها في كردستان التعليم تعلن توفر 38 منحة دراسية صينية وفد كردستان يجتمع مع وزارة المالية في بغداد لبحث "الايرادات وتنفيذ قرار الاتحادية" وزارة المالية "دايخة".. خبير يؤشر "هفوة" بجداول الموازنة: شباط 31 يوما! مستشار السوداني: موازنة 2024 دخلت حيز التنفيذ.. ولا حاجة لإرسال جداولها إلى البرلمان انجاز حفر بئر نفطي في بغداد ائتلاف إدارة الدولة يعرب عن أهمية حسم انتخاب رئيس لمجلس النواب بشكل عاجل جنايات ذي قار: الإعدام شنقا لإرهابي قتل منتسبين في الجيش العراقي الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحلية جنايات النجف: السجن 7 سنوات بحق منتحل صفة مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء الأمطار قد تتجاوز الـ 30 ملم.. 13 منطقة حدودية شرقي العراق تدخل الإنذار رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين بالسعودية الدولار يواصل الانخفاض في بورصة بغداد السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء المقبل امطار وانخفاض بالحرارة.. طقس الأسبوع الحالي في العراق البرلمان يطالب الأمانة العامة بعرض جدول سلم الرواتب في مجلس الوزراء.. وثيقة برلماني يبشر الاساتذة الجامعيين: ستخصص أراض سكنية لكم قريبا المعموري: خلافات تسمية المناصب داخل المكونات أخر تشكيل الحكومة نقابة الفنانين تنعى الفنان عامر جهاد نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا المالكي يفصل قانون البغاء والشذوذ الجنسي ويحدد الجهات الداعمة والرافضة له الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق