بعد البتاوين.. الشرطة تفكك شبكة كبيرة تقوم ببيع الأجانب في كرادة بغداد

 بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم السبت (30 آذار 2024)، تفكيك شبكة كبيرة تقوم ببيع الاجانب في منطقة الكرادة وسط العاصمة.  

وذكر بيان لقيادة شرطة بغداد الرصافة، تلقته “بغداد اليوم ” أن “المفارز نفذت واجب تفتيش وملاحقة المطلوبين والمخالفين ضمن منطقة الكرادة وسط بغداد”. 

واضاف “حيث تم القبض على الشبكة المكونة من 28 اجنبيا من جنسيات مختلفة”، مبينا أن “هذه الشبكة تقوم ببيع الاجانب كعمالة مخالفين للقانون، و تم ايداعهم التوقيف لإكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم”. 

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت قيادة عمليات بغداد، اعتقال 134 مخالفًا للإقامة في منطقة البتاوين شرقي العاصمة.

 وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “تمكنت قطعاتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية والقطعات الملحقة بها من تنفيذ واجب بحث وتفتيش في منطقة (البتاويين) جانب الرصافة من اعتقال 134 مخالفا لعدم امتلاكهم المستمسكات الرسمية وموافقات دائرة الاقامة والجنسية

واشارت الى، أنه “تم تسليم الملقى القبض عليهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة لليوم الثالث تواليا.. تخمة المخزون الأمريكي تطيح بأسعار النفط عالميا انشيلوتي: التعادل نتيجة جيدة بالنسبة لنا أكثر من مليون برميل يوميا صادرات العراق النفطية الى الهند خلال شهر الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة فريق التواصل الالكتروني يناقش دعم عمل اقسام ومكاتب شؤون المواطنين التشكيلة الرسمية لريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ إجراءات استباقية من صحة ديالى استعدادا لموسم الافاعي: 10 أنواع غادرت جحورها بغداد وطهران تتفقان على نقل المسافرين عبر نهر اروند الحدودي بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" إعلان موعد استئناف انتاج حقل كورمور الغازي بعد هجوم الجمعة النزاهة تضبط هدر للمال العام ومخالفات في مشاريع في ذي قار النزاهة: هدر للمال العام ومخالفات في مشاريع بكلفة (12) مليار دينار في ذي قار الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق إنطلاق خطة تأهيل بغداد وتشمل 50 محلة سكنية الذهب في العالم.. الأسعار تزيد والطلب يرتفع استقرار أسعار النفط مع ترقب المستثمرين لمحادثات هدنة غزة المحكمة الاتحادية ترد دعوى طلب إلغاء قرار إعادة النازحين برشلونة يعرض نجميه على أندية سعودية الأمن الوطني يطيح بـ 43 تاجرا بالمخدرات خلال الشهر الحالي موسم الحصاد في ديالى يحقق مفاجئة غير متوقعة: تجاوزنا مرحلة "الاكتفاء الى الفائض" البرلمان يصوت على إضافة فقرة على جدول أعماله قانون جهاز الأمن الوطني الفنان سامي قفطان: أحترم التيار الصدري وتنسب لي أقوال "لم أجرؤ على قولها" المحكمة الاتحادية ترد دعوى طلب إلغاء قرار إعادة النازحين وإغلاق ممثليات التربية بكردستان