بيان من الدفاع المدني بشأن انهيار مركز تجميل بمنطقة زيونة في بغداد

بغداد اليوم- بغداد

أوضحت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة (6 تشرين الأول 2023)، حادث انهيار منزل فارغ متخذ مركز تجميل بمنطقة زيونة في العاصمة بغداد.

وأفاد بيان للمديرية تلقته “بغداد اليوم”، ان “فرق الدفاع المدني، هرعت للتدخل السريع بعد ورود اخبار بوجود انهيار أجزاء من منزل متهالك مشيد من طابقين مضاف إليه طابق ثالث من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال متخذ كمركز تجميل بمنطقة زيونة”.

وأشار البيان الى، ان “فرق إنقاذ الدفاع المدني تدخلت وباشرت بعمليات البحث والتفتيش الدقيق تحسباً لوقوع ضحايا وبعد الاستفسار من أهالي المنطقة تبين الدار متروكاً، وهو ضمن المباني التي اشرها الدفاع المدني في وقت سابق بأنها آيلة للسقوط متهالكة قديمة ليتم وضع الأشرطة التحذيرية لمنع اقتراب المواطنين مع تبليغ الجهات ذات العلاقة لتباشر بعمليات الإزالة وتبليغ صاحب العقار بقرار الإزالة منعا لوقوع الإصابات البشرية”.

المصدر: بغداد اليوم

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
دوري نجوم العراق اليوم مواجهتان في ختام الجولة النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مليات بغداد تعلن اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب العاصمة بحضور السوداني.. افتتاح مؤتمر العمل العربي بدورته الـ 50 في بغداد حالة واحدة تضمن تتويج ريال مدريد بالدوري السبت المقبل خام البصرة يغلق على ارتفاع حالة الطقس.. امطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءا من الغد العراق على موعد مع امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة- عاجل اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد إغتيال مشهورة التواصل الاجتماعي أم فهد نفط ميسان يتغلب على مضيفه نفط الوسط بدوري نجوم العراق معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) التربية تعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم المدرسة الإلكترونية بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد الكويت تطلق حملة لحفر آبار نفطية بالقرب من أم قصر اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى