جدلية اختطاف طفل رفيف الحافظ تقود ضابطا الى مجلس تحقيقي – عاجل

بغداد اليوم – بغداد

أفاد مصدر أمني مطلع، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، بتشكيل مجلس تحقيقي بحق ضابط برتبة ملازم أوّل أدعى إنه أقارب الإعلامية رفيف الحافظ التي فندت خبر محاولة اختطاف طفلها في مجمع بسماية.

وبحسب المصدر الذي تحدث لـ”بغداد اليوم”، فأن “ضابطًا برتبة ملازم يدعي أنه اقارب الحافظ أكد ان الأخيرة أبلغت الجهات الأمنية بأن عاملة من جنسية أوغندية اختطفت نجلها في بسماية، لتعود بعد ذلك وتنشر تكذيبا بالحادثة على صفحتها في حساب الانستغرام، لافتا الى ان الضابط المذكور الذي اكد الحادثة وبلاغ الحافظ يخضع الان لمجلس تحقيقي شكلته وزارة الداخليه بحقه”.

وتابع، ان” الحافظ هي من اتصلت بالجهات الأمنية للإبلاغ عن اختطاف نجلها لتعود وتنفي الحادثة وتدعي بأن الخبر غير صحيح وإنها ستقاضي الجهات التي نشرت الخبر، مشيرا الى ان العاملة الأوغندية اصطحبت نجل الحافظ إلى شارع في مجمع بسمايا لتقوم الحافظ بالابلاغ عن اختطافه وفعلا تم إعادة الطفل من قبل قوة أمنية إلى “شقة” الحافظ”.

وأفاد مصدر أمني، يوم امس الجمعة بإلقاء القبض على امرأة “اوغندية” حاولت اختطاف نجل الإعلامية رفيف الحافظ في مجمع بسماية بالعاصمة بغداد.

قبل ان تخرج الحافظ بمقطع فيديو كذبت فيه الخبر، الا ان مصدر في وزارة الداخلية أكد قيام الحافظ بتقديم تبليغ رسمي الى مركز الشرطة، بمحاولة اختطاف نجلها من قبل امرأة “اوغندية”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور الشمري: يجب عودة البتاوين كواجهة من واجهات بغداد اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم دوري نجوم العراق اليوم مواجهتان في ختام الجولة النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مليات بغداد تعلن اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب العاصمة