في كربلاء.. القبض على متهم بالإرهاب اغتال ضابطا في ميسان

شفق نيوز/ أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، يوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على شخص متهم بالإرهاب سبق وأن اغتال أحد ضباط الشرطة في محافظة ميسان.

وذكرت الوكالة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن مفارزها “وبعملية استباقية استندت إلى الدقة في التنفيذ، تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب والمطلوب بقضية اغتيال ضابط برتبة نقيب منسوب لمديرية شرطة محافظة ميسان/ فوج المهام في عام 2021”.

وبينت أن “عملية إلقاء القبض تمت بعد تشكيل فريق عمل مختص من وكالة الاستخبارات في محافظة كربلاء وضبط بحوزة المتهم هوية مزورة باسم مستعار للتخفي عن أنظار الأجهزة الأمنية”، مشيرة إلى أنه “تم إيداع المتهم في التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها" كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام سالم العيساوي: البرلمان ليس سلطة موازية أو شراكة عائلية أو فناء حزبي الأمن الوطني يفكك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها التجارة: واسط تحتفظ بصدارة المحافظات في تسويق الحنطة اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل (صور) الصدر مغردا بعد الصلاة الموحدة: شكرا لعشاق الغدير بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب لابورتا يقرر إقالة تشافي الدولار يتجه لأكبر خسارة أسبوعية مع تزايد توقعات خفض الفائدة الاطاحة بعصابة للخطف والقتل في البصرة بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد اليوم .. 4 مواجهات في دوري نجوم العراق دخول أول شحنة مساعدات إلى قطاع غزة عبر الرصيف العائم