قدمن من بغداد.. اعتقال 3 فتيات على موعد مع شخص جنوبي العراق

شفق نيوز / سجلت محافظة ذي قار، يوم الاثنين، عدداً من الحوادث الأمنية بينها اعتقال 3 فتيات قادمات من العاصمة بغداد، وجرح منتسب أمني أثناء اعتقال تاجر مخدرات.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، أن “قوة أمنية أوقفت 3 فتيات أعمارهن دون 20 عاماً بأحد سيطرات مداخل مدينة الناصرية قادمات من العاصمة بغداد”، لافتا إلى أن “التحقيق مع الفتيات أثبت أنهن قادمات لغرض موعد مع شخص في محافظة ذي قار”.

وأضاف المصدر، أن “فريق عمل جرى تشكيله لاستدراج الشخص المطلوب وتم اعتقاله بوقت لاحق من اليوم، حيث سيتم عرضهم على أنظار القاضي المختص لإكمال الإجراءات التحقيقية معهم”.

وأضاف المصدر، أن “فتاة تبلغ من العمر 22 عاما أقدمت على الانتحار شنقاً بواسطة حجاب داخل منزلها بمنطقة الجمعية في قضاء الفجر شمالي محافظة ذي قار، دون معرفة الأسباب والدوافع التي أدت للانتحار، حيث نقلت الجثة للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها “.

وفي قضاء الشطرة، دخلت قوة أمنية باشتباك مع تاجر مخدرات مطلوب وفق أحكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بحسب المصدر.

ولفت المصدر، إلى أن “الحادث انتهى بمحاصرة المتهم داخل منزله واعتقاله”، مشيراً إلى أن “أثناء محاولة إلقاء القبض على المتهم وبعد اقتحام المنزل تمكن من إصابة عنصر أمن بآلة جارحة كانت بحوزته”.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء بالوثيقة.. لجنة حكومية لحصر الأضرار من الكوارث والأزمات في العراق تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" بالصور.. السوداني يطلق مشروع مجاري ناحية الوحدة الستراتيجي الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رئيس الجمهورية: ما يفعله الكيان الصهيوني إبادة جماعية رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش تعليق برلماني على احتجاز 11 حاجا عراقيا: مشهد يتكرر كل موسم حكومة بغداد تتحرك لانهاء ملف الاختناقات المرورية.. "التنقل الجماعي" ضمن الحلول صرف المنحة المالية لموظفي الاقتراع