نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد الاوضاع الامنية في الطارمية

بغداد اليوم –  بغداد 

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي، اليوم الاثنين (5 شباط 2024)، الى قضاء الطارمية شمال بغداد للاطلاع على الاوضاع الأمنية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي يرافقه ضباط هيئة ركن القيادة وصل صباح اليوم الى الطارمية شمال بغداد للاطلاع على الاوضاع الامنية والاشراف على الزيارة المليونية الرجبية”.

وأضافت أن “الجولة شملت فرقة المشاة السادسة والفرقة الثانية شرطة الاتحادية والقطعات المتجحفله بأمرتها وكان في استقباله قائد الفرقة السادسة وكبار الضباط”.

وتابعت أن “فور وصوله عقد اجتماعا بحضور امري الالوية بهدف الاطلاع عن كثب على قاطع المسؤولية والاشراف على تنفيذ سير الاستعدادات الميدانية والقدرات والخطط التي اعدت لهذا الغرض وجاهزية الاجهزة الاستخبارية المختلفة من اجل اتمام هذه الزيارة التي يشارك فيها سنويا ويحييها الملايين من الزائرين”.

وأشار البيان الى أن “المحمداوي اثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الامنية واكد على ضرورة بذل اقصى الجهود لتحقيق الانسيابية  في حركة الزائرين والتعامل المرن والايجابي الذي يعكس الحرص الكبير المبذول من قبل القوات الامنية ازاء زائري هذه المناسبة التاريخية و ضرورة العمل الامني المستمر والمراقبة والمتابعة الحثيثة لحين انتهاء مراسم الزيارة”. 

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور الشمري: يجب عودة البتاوين كواجهة من واجهات بغداد اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم دوري نجوم العراق اليوم مواجهتان في ختام الجولة النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مليات بغداد تعلن اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب العاصمة بحضور السوداني.. افتتاح مؤتمر العمل العربي بدورته الـ 50 في بغداد حالة واحدة تضمن تتويج ريال مدريد بالدوري السبت المقبل خام البصرة يغلق على ارتفاع حالة الطقس.. امطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءا من الغد العراق على موعد مع امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة- عاجل اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد إغتيال مشهورة التواصل الاجتماعي أم فهد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي نفط ميسان يتغلب على مضيفه نفط الوسط بدوري نجوم العراق معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها