وزير الداخلية يعلن نجاح الخطة الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء (6 شباط 2024)، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع).

وقال الشمري في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إنه “على مدار أيام متواصلة كانت هناك جهود كبيرة لإنجاح ذكرى زيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، شاركت فيها قطعات أمنية من مختلف التشكيلات والصنوف بتنسيق عالي المستوى مع الجهات الحكومية والساندة وفق خطة مرسومة من قبل اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الرجبية”. 

وأشار الى أن “الأجهزة الأمنية أثبتت مرة أخرى أنها على قدر المسؤولية في تأمين المناسبات المليونية بعد أن جمعت الليل والنهار لتقدم الخدمات للزائرين القاصدين مرقد الإمامين الكاظمين عليهما”، مثمنا “الأداء المهني لتشكيلاتنا الأمنية التي لم تدخر جهداً من أجل إتمام مراسم الزيارة وتغليب روح التعاون المثمر بينها بالصورة التي شاهدها ابناء شعبنا الكريم وضيوف العراق”. 

وتوجه الشمري “بالشكر والتقدير للقوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام) بذكرى استشهاده، كما بارك “للتشكيلات الأمنية كافة نجاح الخطة الأمنية وعدم حصول ثغرات تعكير صفو الزيارة وأمن الزائرين”. 

وأشاد وزير الداخلية “بالجهود الكبيرة التي بذلتها العتبة الكاظمية المقدسة وكذلك أصحاب المواكب من خلال التعاون التام مع الأجهزة الأمنية لتقديم أفضل الخدمات للزائرين”. 

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزارة المالية "دايخة".. خبير يؤشر "هفوة" بجداول الموازنة: شباط 31 يوما! مستشار السوداني: موازنة 2024 دخلت حيز التنفيذ.. ولا حاجة لإرسال جداولها إلى البرلمان انجاز حفر بئر نفطي في بغداد ائتلاف إدارة الدولة يعرب عن أهمية حسم انتخاب رئيس لمجلس النواب بشكل عاجل جنايات ذي قار: الإعدام شنقا لإرهابي قتل منتسبين في الجيش العراقي الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحلية جنايات النجف: السجن 7 سنوات بحق منتحل صفة مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء الأمطار قد تتجاوز الـ 30 ملم.. 13 منطقة حدودية شرقي العراق تدخل الإنذار رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين بالسعودية الدولار يواصل الانخفاض في بورصة بغداد السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء المقبل امطار وانخفاض بالحرارة.. طقس الأسبوع الحالي في العراق البرلمان يطالب الأمانة العامة بعرض جدول سلم الرواتب في مجلس الوزراء.. وثيقة برلماني يبشر الاساتذة الجامعيين: ستخصص أراض سكنية لكم قريبا المعموري: خلافات تسمية المناصب داخل المكونات أخر تشكيل الحكومة نقابة الفنانين تنعى الفنان عامر جهاد نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا المالكي يفصل قانون البغاء والشذوذ الجنسي ويحدد الجهات الداعمة والرافضة له الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق واع / السوداني : الحاجة لخبرات منظمة العمل الدولية من أجل تشريع قانون جديد للعمل النقابي السوداني وبارزاني يؤكدان على استمرار الحوارات البناءة لحل القضايا بين بغداد والاقليم ريال مدريد يفكر في استعادة 3 معارين