إكتمال عقد المتأهلين للدور الثاني في بطولتي هاواي الرمضانية للبلياردو والطاولة

24 / متابعة اليمن 

اختتمت مساء اليوم منافسات مرحلة المجموعات في بطولة هاواي الر مضانية للبلياردو التي ينظمها نادي هاواي خلال الفترة من ال١٠ وحتى ال١٨ من رمضان برعاية ون كاش ، والمتحدة للتأمين ، بعد تحديد أبطال المجموعتين الخامسة والسادسة .

وتقام منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب من ٦ مجموعات ، على أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية للبطولة.

وأقيمت مساء الإثنين منافسات المجموعتين الخامسة والسادسة
وأسفرت عن تأهل وجدي مثنى ويحيى معياد من المجموعة الخامسة ، وهشام الخرباش وذي يزن المريش من المجموعة السادسة إلى الدور الثاني .

وحسم وجدي مثنى تأهله متصدرا للمجموعة الخامسة بالفوز على كمال الحاج ، وحسام الخرباش ، ويحيى معياد الذي تأهل وصيفا بتخطيه لمحمد السماوي وعلي الحافي ، وعبدالرحمن العريقي في مباراة تحديد المركز الثاني .

وفي المجموعة السادسة ضمن هشام الخرباش التأهل بالمركز الأول بتحقيقه لانتصارات متتالية على عبدالعزيز العنسي وفؤاد العنسي ومحمد العريقي ، بينما تأهل ذي يزن المريش وصيفا بالفوز على عيسى الإدريسي وعبدالعزيز العنسي ، ومحمد العريقي في مباراة تحديد المركز الثاني .

وكانت منافسات اليومين الماضيين ، اسفرت عن تأهل خالد البشاري ، والياس ابو منصر من المجموعة الاولى ، وهيثم الحمادي وابراهيم جحزر من المجموعة الثانية ، وسامي مرغم وناصر حيدر من المجموعة الثالثة ، وأحمد العبسي وحمزة هشام من المجموعة الرابعة ،إلى دور الثمانية.

وتتواصل منافسات البطولة مساء الاربعاء بإقامة لقاءات الدور الثاني بعد سحب القرعة .

إكتمال عقد المتأهلين للدور الثاني في تنس الطاولة

وفي بطولة تنس الطاولة اكتمل عقد المتأهلين للدور الثاني بعد تأهل ١٢ لاعبا من دور المجموعات.

وعن المجموعة الأولى تأهل بشير المحاقري و صادق القدسي للدور الثاني ، فيما تأهل الحمزة عباس ومحمد فرحان عن المجموعة الثانية .

وحسم احمد الموشكي وشامخ العقيلي بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة ، وذهبت بطاقتي المجموعة الرابعة لشهدي أحمد وعمر عبدالكافي ، بينما كانتا بطاقتي التأهل في المجموعة الخامسة من نصيب أيمن العربجي وشهاب القدسي.

وتتواصل غدا مباريات دور ال١٠ حيث يتنافس المتأهلين بنظام خروج المغلوب .

يدير البطولة تحكيميا المدرب الوطني صادق العلفيو سمير القاسمي والكابتن وابراهيم زيد .

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي السوداني يبارك للمنتخب الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل السوداني ورومانوسكي يناقشان الأسس الخاصة بالانتقال بالعلاقات الثنائية بين البلدين مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين وزير النفط: نحتاج الى 400 مليون قدم مكعب لتشغيل محطتي كهرباء الانبار وعكاز إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد من ضمنهم العلاق والشمري وجودت النفط النيابية: الخلاف بين المركز والاقليم سينتهي بأقرب وقت تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت الداخلية تضبط معملا لصناعة المواد المخدرة في السليمانية الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار النزاهة تضبط موظفا في دائرة صحة النجف متهما بتزوير تقارير طبية نائب يدعو الحكومة لإتخاذ إجراءات بخصوص تجاوزات الكويت على الحدود العراقية إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار ستشمل 7 مدن واشهر معابرها الحدودية.. ديالى تتبنى " الاستراتيجية الخضراء"