ابرز ما تحدث به لاعب منتخبنا الوطني زيدان إقبال —مصدر الخبر— وكالة الراصد نيوز24

ابرز ما تحدث به لاعب منتخبنا الوطني زيدان إقبال 🗣:

🔸اسمي زيدان إقبال ، أُحب العراق
و تجربة اللعب مع المنتخب العراقي كانت جيدة .

🔸انا استمتع بلعب كرة القدم ، احب ان العب ودائما اعطي افضل ما لدي للفريق الذي امثله .

🔸بعد استدعائي للمنتخب العراقي كان الشعور عظيما واشعر بإن هذا القرار هو الصحيح ، تحدثت مع عائلتي وكانوا سعداء بهذا الخبر وكانوا داعمين جدا لي .

🔸النتيجة في المباراتين السابقتين لم نكن نريد ان تكون هكذا ، لقد تعلمنا منها ، وفي المباراتين المقبلتين ان شاء الله نحصل على النتيجة التي نريدها .

🔸ما زالت فرصة التأهل قائمة ، ان شاء الله المستقبل سيكون مشرقاً حتى لو لم نحقق الفوز في المباراتين المقبلة ، يمكننا ان نعوض ونتأهل في البطولات القادمة .

🔸اللعب مع المنتخب يضيف لي الكثير من الخبرة ، هناك الكثير من اللاعبيين لا يتم استدعائهم للمنتخب خاصة في تصفيات كأس العالم ، لذا انا فخور بإستدعائي .

🔸كان شعوراً رائعا وعظيما بعد ان سمعت الجمهور يهتف بأسمي ويطالب بمشاركتي في مباراة لبنان ، شعرت بالقشعريرة عندما نادى المدرب بأسمي .

🔸اود ان اقول شكرا للمشجعين على دعمهم لي في المبارايات ومواقع التواصل الاجتماعي ، تمنيت ان اعطي الكثير في الملعب (تسجيل هدف ربما ) وفوز الفريق في المباراة .

🔸لم ازور العراق ، واتمنى في المستقبل القريب زيارته .

🔸اود زيارة السماوة لإن عائلتي من السماوة ، وكذلك بغداد لانها العاصمة ، واود الذهاب الى الكثير من الاماكن في العراق مثل ملعب البصرة ، اريد ان العب في هذا الملعب ومشاهدة الجمهور هناك .

🔸 اشعر بالرضا واعلم ان المستقبل مشرق وارغب في تمثيل المنتخب بشكل رائع ، لم العب بالقدر الذي ارغب فيه لكنني لا امانع ، لا زلت صغيرا وما زلت اتعلم .

🔸الوقت مع علي الحمادي دائما ممتع ، لا توجد ابداً لحظة مملة ، نحن نحب الضحك والمرح مع بعضنا ، انا اود الضحك وهو مجنون وانا مجنون ايضا .

🔸اقول للجماهير العراقية شكرا لكم من اعماق قلبي ، وان شاء الله في المستقبل استطيع ان اقدم لكم ما تريدون .

المصدر

#جول_مكس
إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24 الخبر اولاً بأول على مدار الساعة

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عالميا.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب البرازيل تفوز باستضافة بطولة كأس العالم للسيدات 2027 واشنطن: سنبحث مع بغداد وأربيل وأنقرة استئناف صادرات نفط إقليم كردستان "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا بالوثيقة.. لجنة حكومية لحصر الأضرار من الكوارث والأزمات في العراق تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" بالصور.. السوداني يطلق مشروع مجاري ناحية الوحدة الستراتيجي الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رئيس الجمهورية: ما يفعله الكيان الصهيوني إبادة جماعية رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور