اختتام بطولة المودة والتسامح بخماسي الكرة :بلقاء المشرح والعدل في النهائي

24 / ميسان

اختتمت ” بطولة المودة والتسامح بخماسي الكرة التي نظمتها اللجنة الرياضية في فرع توزيع كهرباء ميسان ، الاربعاء ١٩ نيسان ٢٠٢٣ ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  بمشاركة ( ١٦ ) فريق من اقسام وشعب ومراكز الصيانات في عموم المحافظة على ملاعب عروس البحر في مدينة العمارة .

وانطلقت ” البطولة ،  الجمعة ٣١ اذار ٢٠٢٣ ،التي تهدف الى خلق روح التسامح والمودة بين صفوف المنتسبين ، برعاية مدير الفرع المهندس جاسم راضي بريدي ، واشراف وكيله رئيس اللجنة الرياضية  المهندس جعفر دريول عباس  التي جرت منافسات المجموعات على ملاعب الخليج.

وضمت ” المجموعات الاولى ، فرق صيانة السلام ،  مبيعات الصيانة الاولى ، صيانة  الكحلاء ، قسمي التشغيل والادارة ، الثانية ” صيانة  قلعة صالح الثاني ،  الصيانة الثالثة ( أ) ، مبيعات ، الصيانة الثالثة ( ب) ، العدل “، و الثالثة  “قسمي الفنية والتخطيط ،  الصيانة الرابعة ، قسم الاليات ، مركز  المشرح ” ، اما المجموعة الرابعة فكانت  ،  الميمونة ،قسم  المخازن ، مبيعات الصيانة الثانية ، ورشة المحولات .

وتأهلت ” الى دور الثمانية فرق ” التشغيل والادارة  المشرح ، مبيعات الصيانة الرابعة ،  السلام  ، العدل ،  مبيعات الصيانة الثانية ، ورشة المحولات ، مبيعات الصيانة الثالثة ” والتي اجريت منافستها على ملاعب عروس البحر بالعمارة .

ونجح ” فريقي المشرح و العدل ببلوغ النهائي بعد  جولة النصف النهائي وتخطيهما  فريقي  السلام ومبيعات الصيانة الثالثة ، حيث جرت مباراة كبيرة في النهائي بين المتأهلين في الاداء والنتيجة الايجابية بهدف لكلاهما في الوقت الأصلي، لتكون كلمة الفصل لركلات الترجيح لكثر من ( ٩) ضربات ، ليخفق المشرح في الضربة الاخير ويتوج العدل بطلاً.

وشهد ” حفل الختام التي بدأ في مباراة استعراضية من رواد كرة القدم في فرع توزيع كهرباء ميسان بين فريقي التسامح والمودة ، حضور كبير من الجمهور والموظفين فضلا رؤساء الاقسام والشعب .

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل ارهابي خطير ومقرب من القريشي.. اعتقال "سقراط" في كردستان تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها" بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار "أباطرة المال والسلاح" المختبئين في دبي كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام سالم العيساوي: البرلمان ليس سلطة موازية أو شراكة عائلية أو فناء حزبي تفكيك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص والقبض على عناصرها في السليمانية بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات الأمن الوطني يفكك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب التجارة: واسط تحتفظ بصدارة المحافظات في تسويق الحنطة اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل (صور) آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل الصدر مغردا بعد الصلاة الموحدة: شكرا لعشاق الغدير بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" الاستخبارات والأمن تحكم قبضتها على "إرهابي" في بغداد "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب