العراق بالمستوى الثاني في قرعة كاس آسيا تحت 23 سنة

حدد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، يوم الأربعاء، مستويات منتخباته المتأهلة الى النهائيات في قرعة كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 24.

ووضع الاتحاد الآسيوي في المستوى الاول منتخبات، قطر، السعودية، أوزبكستان، اليابان.

وحدد المستوى الثاني بمنتخبات استراليا، العراق، فيتنام، كوريا الجنوبية.

بينما حدد المستوى الثالث منتخبات تايلاند، الإمارات، الأردن، الكويت.

فيما حدد المستوى الرابع منتخبات طاجيكستان، ماليزيا، إندونيسيا، الصين. وستتأهل ثلاثة منتخبات مباشرة إلى الأولمبياد والرابع يلعب ملحق مع منتخب غينيا.

وأقيمت مباريات التصفيات من خلال ثلاث جولات في الفترة من 6 إلى 12 أيلول الجاري، حيث تم توزيع المنتخبات المشاركة على 11 مجموعة تقام مبارياتها بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

وتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وتقام النسخة السادسة في تاريخ البطولة خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة الإعدام بحق قاتل الطفلة شهد شمالي النجف وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني القاضي زيدان يبحث مع السفير السعودي تعزيز التعاون القضائي بين البلدين اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع هيئة الحج تعلن تطبيق خدمة الـGPS وكيلة وزير الخارجية الأمريكي: العراق يحقق تقدما بمجال حقوق الإنسان والحد من ظاهرة الاتجار بالبشر لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في البصرة الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق قوة أمنية تطوق تمثال ابو جعفر المنصور لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في محافظة عراقية - عاجل "سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد بالوثيقة.. التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية المسعودي عن الحج دون تأشيرة: غرامات مالية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية عبارات ونصوص وردت في قانون مجلس النواب