بصفقة تبادلية.. سان جيرمان يعرض نيمار على السيتي مقابل سيلفا

بصفقة تبادلية.. سان جيرمان يعرض نيمار على السيتي مقابل سيلفا

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن “باريس سان جيرمان قد يعرض جناحه البرازيلي نيمار على مانشستر سيتي ضمن صفقة تبادلية.

وأوضحت الصحيفة أن “لويس كامبوس وباريس سان جيرمان أمضيا عامًا في البحث عن الصيغة التي يمكن من خلالها الاستغناء عن نيمار“.

ويدرس المدير الرياضي ل‍باريس سان جيرمان جميع الخيارات للتخلص من نيمار خاصة مع راتبه المرتفع.

نيمار سجل هذا الموسم 18 هدفا وصنع 17 في 29 مباراة لكنه يغيب بسبب الإصابة منذ فبراير.

ومن جانبه لم يغلق نيمار الباب أمام الخروج من الفريق لكنه لا ينوي أيضًا أن ينتهي به المطاف في أي فريق.

ويريد كامبوس عرض نيمار على مانشستر سيتي في صفقة تبادلية تشمل انتقال لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا إلى النادي الفرنسي.

وذكرت “سبورت” أن “مانشستر يونايتد وتشيلسي ينتظران مستقبل نيمار أيضا، لكن البلوز غير مستعد دفع راتب يبلغ 30 مليون يورو ل‍نيمار وهو راتب اللاعب البرازيلي مع باريس سان جيرمان“.

وذكرت الصحيفة أن “البرتغالي جوزيه مورينيو، حال انتهى به الأمر بتدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل، سيود الاحتفاظ ب‍نيمار، لكن مجلس الإدارة أوضح له أن رحيله يمثل أولوية قصوى”.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2017 بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ عقده وهي 222 مليون يورو.

وينتهي عقد نيمار البالغ من العمر 31 عاما مع باريس سان جيرمان في يونيو 2025.

ويغيب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ فبراير الماضي بسبب الإصابة علما أنه سجل هذا الموسم 18 هدفا وصنع 17 في 29 مباراة.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ريال مدريد يفكر في استعادة 3 معارين محافظ ذي قار يوصي بإحالة موظفين ببلدية الناصرية للمحاكم السلامي يكشف عن مخالفات من قبل بلدية النجف الاشرف وهيئة الاستثمار 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور الشمري: يجب عودة البتاوين كواجهة من واجهات بغداد اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل