حمودي يكرم منتخب الرماية لما حققه في بطولة العرب

حمودي يكرّم منتخب الرماية لما حققه في بطولة العرب

بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية

أثنى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي على الانجاز المتميز الذي حققه منتخب الرماية للرجال والنساء في بطولة العرب الأخيرة التي أختتمت فعالياتها في جمهورية مصر العربية.
جاء ذلك خلال تكريم أعضاء المنتخب الوطني في مقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية اليوم الثلاثاء.
وأشاد حمودي بما حققه اللاعبون واللاعبات في البطولة العربية من خلال تتويجهم بالمركز الثاني في المنافسات التي شاركت فيها أفضل وأقوى المنتخبات العربية مؤكداً ان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية تولي أهمية كبيرة للرياضيين والرياضيات وتقدم الدعم اللازم لهم كونهم بمثابة سفراء للوطن في المحافل الرياضية العربية والإقليمية والدولية.
من جهته ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للرماية صبيح مراد الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية متمثلة برئيسها الأستاذ رعد حمودي وزملاؤه أعضاء المكتب التنفيذي لرياضة الرماية، وجميع الألعاب الرياضية الأخرى، موضحاً ان رياضة الرماية شهدت خلال الفترة الحالية إنطلاقة جديدة من خلال وضع ستراتيجية تطويرية تهدف لاستمرار تألق الرماية العراقية في الاستحقاقات المقبلة.
وعبّر لاعبو المنتخب العراقي للرماية عن تقديرهم وإعتزازهم الكبيرين للتكريم والاهتمام الذي توليه اللجنة الأولمبية لجميع الرياضيين والرياضيات وحرصها الكبير على توفير جميع المستلزمات التي من شأنها الاسهام في تحقيق الانجازات على مختلف الصعد.
هذا وقد حضر التكريم النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد سمير الموسوي وعضوا المكتب التنفيذي السيدان ابراهيم خليل وعدنان طعيس والأمين العام السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي السيد أحمد صبري.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار المندلاوي يؤكد دعم البرلمان الكامل لحرية الإعلام وحماية الأسرة الصحفية أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى للشهر الثاني تواليا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميا مصدر: الأمطار الغزيرة تسببت بانهيار أجزاء من قلعة أربيل اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل كورمور طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ارتفاع طفيف بأسعار النفط وسط مساعي أوبك+ لتمديد خفض الانتاج تفكيك شبكة باكستانية للخطف والابتزاز في بغداد بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيا أسعار الذهب تتجه للانخفاض المقاومة العراقية تستهدف تل أبيب بصواريخ الأرقب بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف