ريال مدريد يراقب شقيق بيلينغهام

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد بدأ في مراقبة الشقيق الأصغر لنجم الفريق جود بيلينغهام، جوبي بيلينغهام.

قالت الصحيفة: “النادي الإسباني أرسل كشافيه لمشاهد جوبي أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً.

وأضافت: “فلورنتينو بيريز حريص على إتمام صفقة جوبي بيلينغهام، الذي أكمل انتقاله من برمنغهام سيتي إلى سندرلاند قبل بدء الموسم”.

وتابعت: “بيريز طلب من رئيس الكشافة جوني كالافات إرسال بعض موظفيه لمشاهدة جوبي 18 عاماً، وهو يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً خلال فترة التوقف الدولي ضد الجبل الأسود”.

وأشارت إلى أن اللاعب نال إشادة من المشجعين على مردوده في المباراة رغم انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، بعدما قدم لمحات مشابهة للتي يقدمها شقيقه مع “الملكي”، تشير إلى إمكانية تطور مستواه، وأن يصبح نسخة جديدة من الدولي الإنجليزي.

وأوضحت: “لعب جوبي 12 مباراة مع فريق سندرلاند حتى الآن، وسجل هدفين، كما حصل على أول استدعاء إلى منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً في سبتمبر (أيلول) الماضي”.

واختتمت: “إذا استمر اللاعب الشاب في تألقه، فسيكون خياراً جذاباً للعديد من الأندية الكبيرة، لكن ريال مدريد سيكون قادراً على الاستفادة من العلاقة العائلية ويحصل على أفضلية في المفاوضات”.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة الإعدام بحق قاتل الطفلة شهد شمالي النجف وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني القاضي زيدان يبحث مع السفير السعودي تعزيز التعاون القضائي بين البلدين اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع هيئة الحج تعلن تطبيق خدمة الـGPS وكيلة وزير الخارجية الأمريكي: العراق يحقق تقدما بمجال حقوق الإنسان والحد من ظاهرة الاتجار بالبشر لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في البصرة الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق قوة أمنية تطوق تمثال ابو جعفر المنصور لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في محافظة عراقية - عاجل "سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد