شكرا عماد محمد.. جملة لـبلند حسن تثير الجدل في العراق: تعرف على حقيقتها

"شكراً عماد محمد".. جملة لـ"بلند حسن" تثير الجدل في العراق: تعرف على حقيقتها

نشر حساب باسم اللاعب العراقي بلند حسن Bland Hassan)) على فيسبوك منشور نصه “شكرا عماد محمد”، حيث جاء المنشور بعد يوم من إعلان الاتحاد العراقي عن قائمته الرسمية المشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، وخلت القائمة من مشاركة اللاعب (بلند حسن).

وقالت مجموعة (التقنية من أجل السلام) المختصة بكشف التزييف الالكتروني، ان “الحساب مزيف، حيث يظهر من سجل الشفافية الذي يوفره فيسبوك أن الصفحة أُنشئت أولاً باسم (حسين علي – Hussein Ali) في 5 أيّار 2022، ثم تم تغيير اسمها في 8 أيّار 2022 إلى (بلند حسن – Bland Hassan)، وأيضاً، أكد اللاعب (بلند حسن)، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، عدم صلته بصفحة الفيسبوك المزيفة، وذلك عبر قصة (ستوري) بتأريخ 11 أيّار 2023.

وفي ذات السياق، شارك بلند حسن قصة (ستوري) أخرى على انستغرام بتأريخ 12 أيّار 2023، حيث أشار فيها إلى حسابه الرسمي على فيسبوك والذي يحمل اسم (Blnd Hassan)، وبعد مراجعة سجل الشفافية الخاص به، تبين أن الحساب قد تم إنشاؤه عام2011، وعند مراجعة منشورات حسابه الشخصي وحساباته الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، لم نجد منشوراً مماثلا لمنشور الحساب المزيف، بحسب المجموعة.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور الشمري: يجب عودة البتاوين كواجهة من واجهات بغداد اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم دوري نجوم العراق اليوم مواجهتان في ختام الجولة النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مليات بغداد تعلن اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب العاصمة