نجاد بطلا وقلب الأسد وصيفا في دوري توب لايف الرمضاني

24 / متابعة اليمن

أحرز فريق الشيخ فيصل نجاد كاس دوري حي الفتح الرمضاني لكرة القدم الخماسية الذي اقيم على مدى ٢٠ يوما ، برعاية شركة توب لايف للتسويق الالكتروني ، بمشاركة ١٦ فريقا مثلوا الفرق الشعبية بمديرية الصافية .

جاء ذلك إثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت عصر الإثنين على فريق النور بركلات الترجيح ٢/١ بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

فريق النور تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاعبه وهيب محمد ، قبل أن يدرك محمود حنش التعادل لفريق نجاد في الشوط الثاني .

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة فريق نجاد بركلتين مقابل ركلة واحدة .

وعقب نهاية المباراة كرم مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ، والشيخ فيصل نجاد ، ومفوض الكشافة بالأمانة علي شملان ، والشيخ عبدالحميد العنسي ، بتكريم الأبطال والمبرزين على النحو التالي :

*مدرب الأجيال الكابتن عبدالله العماد مدرب الفئات العمرية بنادي أهلي صنعاء

*نجما منتخب الأمل :

عبده علي الإدريسي

فؤاد العماري

*ابطال ابطولة :

البطل : فريق الشيخ فيصل نجاد ( كاس – ميداليات ذهبية – مبلغ مالي )

الوصيف : فريق قلب الاسد ( كاس – ميداليات فضية – مبلغ مالي )

الثالث : فريق الإتحاد ( ميداليات برونزية – مبلغ مالي)

الرابع : فريق اليوسفي ( مبلغ مالي )

أفضل لاعب : مناصفة بين محمود حنش + أمين الماعطي ( كاس ومبلغ مالي لكل لاعب ).

كما تكريم فريق الشموخ بطل بطولة توب لايف تحت ١٧ عاما .

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين الزوراء يتغلب على القاسم بدوري نجوم العراق ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق علي الحمادي يصنع التاريخ رفقة إيبسويتش تاون بعد تأهله للدوري الانكليزي الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنا بآلة جارحة في كرادة بغداد محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوبا في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي ومسؤولي منتخبنا الأولمبي في مطار بغداد الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق - عاجل السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة في ليلة واحدة.. الداخلية تعتقل 110 مخالفين أجانب و 22 متهما بعملية "سبع قصور والبساتين"