السوداني يصدر توجيها للجهات المعنية بذكرى استشهاد الإمام الكاظم

بغداد – IQ  

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين (5 شباط 2024)، ببذل أقصى الجهود الخدمية والأمنية لإنجاح زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم(ع).
وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان “القائد العام للقوات المسلحة، تابع من مدينة الكاظمية المقدسة، سير تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية المرافقة لمراسم إحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)، واستمع إلى عرض مفصل عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الجهات الأمنية والخدمية المختصة، كما اطلع على إيجاز قدّمه وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا للزيارات المليونية، لخّص فيه تفاصيل الإجراءات والاحتياطات المتخذة”.
واضاف، ان “السوداني، تابع ايضا، عبر المقرّ المسيطر وكاميرات المراقبة، الجهود التنفيذية في عقد المواصلات الحيوية ونقاط تجمع الزائرين، وكذلك استمع إلى ما أوجزه، وزيرا الصحة والنقل، وأمين بغداد، وقائد عمليات بغداد، ولجنة المتابعة في مكتب رئيس مجلس الوزراء”.
واكد البيان، ان “رئيس مجلس الوزراء، وجه بإبداء أعلى درجات الاهتمام وبذل أقصى الجهود، لضمان انسيابية تفويج ملايين الزائرين وتيسير نقلهم، وتقديم الخدمات الصحية والإنسانية، مشدداً على ضرورة التعاون التامّ بين الجهات الحكومية التنفيذية والأمنية، كلّ حسب اختصاصه، وباقي الفعاليات الشعبية والمواكب الحسينية وعموم المواطنين الذين يبذلون الجهود الرديفة التطوعية لإنجاح الزيارة”.

المصدر سياسة – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السوداني وبارزاني يؤكدان على استمرار الحوارات البناءة لحل القضايا بين بغداد والاقليم ريال مدريد يفكر في استعادة 3 معارين محافظ ذي قار يوصي بإحالة موظفين ببلدية الناصرية للمحاكم السلامي يكشف عن مخالفات من قبل بلدية النجف الاشرف وهيئة الاستثمار 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور الشمري: يجب عودة البتاوين كواجهة من واجهات بغداد اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان