بعد عاصفة التجاذبات.. السعيدي يعود لجامعة الدفاع وتكليف آخر مستشارا للوزير (وثيقة)

بغداد اليوم- اليوم

نسبت وزارة الدفاع، (صلاح السعيدي) مجدداً في جامعة الدفاع للدراسات العسكرية، بعد عاصفة من التجاذبات والمناكفات بينه وبين وزارة الدفاع بشأن إقالته من منصب مستشار الوزير لشؤون مجلس النواب.

وبحسب كتاب لوزارة الدفاع حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه، فأنه تم نقل السعيدي الى “جامعة الدفاع للدراسات العسكرية، وتكليف ناظم جدعان بمنصب المستشار المساعد لوزير الدفاع لشؤون مجلس النواب”.

وكان وزير الدفاع ثابت العباسي أعلن أمس بحسب بيان للدفاع إقالة مستشاره لشؤون مجلس النواب صلاح السعيدي بعد “ورود العديد من الشكاوى من اعضاء مجلس النواب ومن قبل عدد من موظفي وزارة الدفاع والمواطنين مما يعكس الاستغلال السيء للمنصب المكلف به” وفقاً للبيان.

وأضاف، أن العباسي “وجه بإقالة صلاح السعيدي، من منصبه والاستغراب من قيامه بنشر طلب اعفائه بعد علمه بأمر إقالته في محاولة منه لايهام وتضليل الرأي العام عن اخفاقه بالعمل المناط به” مؤكداً “حرص وزير الدفاع على إدارة المؤسسة العسكرية بكل حزم والوقوف بوجه كل من يحاول ان يسيء الى سمعة هذه المؤسسة بالقول او الفعل وان العباسي لن يتوانى في إقالة من يثبت تقصيره بالعمل وكذلك إحالة الفاسدين للنزاهة والقضاء”.

من جانبه رد السعيدي في منشور على صفحته بالقول :”سأقاضي المكتب الإعلامي لوزير الدفاع على ما جاء في بيانهم من أكاذيب وافتراءات لا تمت بصلة لأخلاقيات الأعلام وسمعة المؤسسة العسكرية، لغرض تشويه سمعة الرجال الوطنيين والنظيفة أيديهم تاركين خلفهم الفساد والفاسدين” حسب قوله.

المصدر سياسة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين خبير يعلق على استخدام العملة العراقية بالتعاملات التجارية مع إيران الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات بارزاني يعلن بداية جديدة للعلاقات بين الاقليم وايران استخدام العملة الوطنية بالتعاملات التجارية مع إيران.. خبير يعلق على خسائر العراق احتراق سيارة في منطقة المنصور مساع بين وزارتي النفط والكهرباء لزيادة الطاقة التوليدية للشبكة الوطنية الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى 75 مليونا الإطاحة بـ"مسؤول جمع الجباية" لدى داعش في نينوى النقل : 213 الف مسافر تم نقلهم على متن الناقل الوطني لشهر نيسان الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخدرات في بغداد الموصل تسجل ثاني إصابة بالحمى النزفية الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى مليونا الصحة تصدر توجيها يخص أطباء الاسنان مستشار للسوداني: العقوبات على 32 مصرفا أهليا تسببت بمشكلات مالية داخل العراق (فيديو) المحكمة الإتحاديةتصدر قرارا بشأن تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب مزايا الري الحديث.. على ماذا سيحصل الفلاح الذي "يسقي محصوله بالتقنيات" تعليمات للمشاركين بإحياء الذكری السنوية لاستشهاد السيد الصدر المرور تعلن المباشرة بفتح مجسر المهندسين على سريع قناة الجيش الاعرجي يناقش التعاون في مجال حقوق الإنسان بين العراق وايران بغداد/ المركز الخبري الوطني ناقش مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي اليوم الثلاثاء مشرو... المحكمة الاتحادية العليا تصدر قرارا بشأن تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب المحكمة الاتحادية تصدر أمرا ولائيا بإيقاف إجراءات عمل المفوضية بشأن انتخابات كردستان القاضي حنون يقترح تأسيس مجلس رؤساء أجهزة إنفاذ القانون العربية المعنية بالنزاهة ومكافحة الفساد صدور امر ولائي بأيقاف اجراءات عمل المفوضية بخصوص انتخابات اقليم كردستان لمخالفته التعليمات.. توقيف مدير مرور السليمانية لمدة شهر