رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة الإسراع بإقرار الموازنة لما لها من مساس مباشر بحياة الناس

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، ضرورة الإسراع بإقرار الموازنة لما لها من مساس مباشر بحياة الناس.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن” الرئيس رشيد استقبل اليوم في بغداد، النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، وأعضاء مجلس النواب حسين الازيرجاوي، ومحمد الدوري، وحسن الخفاجي، وعلي الساعدي، وهيثم الفهد”.

وأضاف، أنه” جرى، خلال اللقاء، بحث الأوضاع العامة والتطورات السياسية والأمنية في البلاد، وتم التأكيد على ضرورة الإسراع بإقرار الموازنة لما لها من مساس مباشر بحياة الناس ومعيشتهم، وبما يسهم في تنفيذ البرنامج الحكومي وتلبية متطلبات المواطنين”.

ونوه الرئيس رشيد، بحسب البيان، بـ” أهمية الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب في مراقبة أداء مؤسسات الدولة”.

وأشار إلى” مشاركة العراق في مؤتمر الأمم المتحدة للمياه الذي عقد في نيويورك مؤخراً، ودعم رؤساء وقادة الدول إلى العراق في مواجهة مخاطر أزمة المياه والتغيرات المناخية”.

المصدر السياسية – وكالة الاولى نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا بالوثيقة.. لجنة حكومية لحصر الأضرار من الكوارث والأزمات في العراق تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" بالصور.. السوداني يطلق مشروع مجاري ناحية الوحدة الستراتيجي الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رئيس الجمهورية: ما يفعله الكيان الصهيوني إبادة جماعية رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش