اليمن.. المستشفى السعودي الالماني يدشن مشروع احسان الرمضاني المجاني لإجراء العمليات الجراحية لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات

دشن المستشفى السعودي الألماني في صنعاء، صباح اليوم، مشروع احسان الرمضاني المجاني ١٤٤٤هجرية لإجراء العمليات الجراحية لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات.
وأوضح المدير التنفيذي للمستشفى الأستاذ الدكتور عبد الله حسين الداعري أن هذا المشروع يأتي ضمن الخدمات الإنسانية التي يقدمها المستشفى في إطار المسؤولية المجتمعية للتخفيف من أعباء المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
وأشار الداعري إلى أنه سيتم خلال تنفيذ مشروع احسان الرمضاني المجاني لإجراء عمليات تقديم خدمات المعاينة واجراء العمليات الجراحية لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات التي يقوم بها نخبه من الاستشاريين والأخصائيين بأمراض وجراحة العيون من ذوي المؤهلات والخبرات العالية.
ولفت إلى أن المستشفى يمتلك أحدث أجهزة التشخيص الطبية ويتوفر لديه كافة التخصصات ويستقبل كافة الحالات الحرجة على مدار 24 ساعة.
وأكد أن المستشفى يقوم بعمل الاستشارات الطبية الخارجية مع أفضل الأطباء في العالم سواء شبكة مايو كلينك الطبية الأولى في أمريكا أو مختلف المستشفيات الألمانية وكافة دول العالم.
من جهته أشار المدير الطبي بالمستشفى الدكتور قاسم الناظري إلى أن هذا المشروع يهدف إلى معالجة مرضى العيون من الحالات الفقيرة والمعوزين الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلاج بما يخفف من معاناتهم خصوصاً في ظل الظروف الراهنة والصعبة التي يمر بها الوطن.
ولفت إلى أنه سيتم إجراء ألفي عملية جراحية وتركيب العدسات للمرضى المستهدفين على مدى العام وتنفيذ حملة توعوية وارشادية شاملة بخصوص أمراض العيون.

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد الغريباوي: مصرون على تمرير قانون عطلة عيد الغدير بالجلسة المقبلة مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي السوداني يبارك للمنتخب الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل السوداني ورومانوسكي يناقشان الأسس الخاصة بالانتقال بالعلاقات الثنائية بين البلدين مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين وزير النفط: نحتاج الى 400 مليون قدم مكعب لتشغيل محطتي كهرباء الانبار وعكاز إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد من ضمنهم العلاق والشمري وجودت النفط النيابية: الخلاف بين المركز والاقليم سينتهي بأقرب وقت تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت الداخلية تضبط معملا لصناعة المواد المخدرة في السليمانية الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار النزاهة تضبط موظفا في دائرة صحة النجف متهما بتزوير تقارير طبية