دبلومة القيادة الاحترافية في 4 أيام

دبلومة القيادة الاحترافية فرصة للكل العرب بأي مكان بالعالم هي واحدة من أقوى البرامج لإعداد القادة والرموز العربية، حيث تهدف الى تأهيل المشاركين على المفاهيم والتطبيقات الحديثة في القيادة والإدارة، ومساعدتهم في الوصول إلى الوظائف القيادية العليا في الشركات والمؤسسات والمدارس. كذلك يساعد البرنامج الأفراد الراغبين في تغيير مسارهم المهني، فيقدم البرنامج مادة علمية وتطبيقات عملية صممت خصيصاً لهذا الغرض. كذلك يساعد العاملين في المجال الإداري والتعليمي في صقل مهاراتهم وترقية معارفهم وخبراتهم في مجال القيادة والإدارة لإعداد وتمكين القادة.

منحة لأول عشرة مقاعد 300 دولار فقط أو 1100QR

أون لاين مسائي على الزووم
6-5-2023
منحة مخفضة من أكسفورد

رابط التسجيل
https://forms.gle/zbRbuXQXLiFgFRkv9

تقديم د.السويفي *المفاجأة
*متخصص إعداد القادة والمدربين ورائد الأساليب الحديثة تخرج معه للاف الكوادر بالوطن العربي وأرربا واستراليا *
رئيس ملتقى المدربين العرب وملتقى القادة والرموز العرب تخرج معه 14 دفعة لإعداد القيادات

محتويات البرنامج
تكتسب بالدبلوم مهارات قيادية وإدارية، مثل التحفيز وصناعة المناخ الإبداعيّ وحل المشكلات بأساليب حديثة واتخاذ القرار بمعايير علمية ومهارة التفويض وفن إدارة الاجتماعات ولغة الجسد وفن التعامل مع المرؤوسين والتعامل مع النقاط الحرجة ومهارات القائد وتتعرّف على نظريات وأنماط القيادة والإدارة.

رابط التسجيل
https://forms.gle/zbRbuXQXLiFgFRkv9

التواصل واتس
https://wa.me/97430410107

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا بالوثيقة.. لجنة حكومية لحصر الأضرار من الكوارث والأزمات في العراق تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" بالصور.. السوداني يطلق مشروع مجاري ناحية الوحدة الستراتيجي الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رئيس الجمهورية: ما يفعله الكيان الصهيوني إبادة جماعية رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش