عودة موفّقة ليوكيتش وهيت يُسقط سلتيكس -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية

حقق العملاق الصربي نيكولا يوكيتش عودة من الإصابة التي أبعدته عن فريقه دنفر ناغتس لمباراتين، وذلك بقيادته للفوز على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 99-98 الثلاثاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما سقط بوسطن سلتيكس، متصدر المنطقة الشرقية، أمام ميامي هيت 95-98.

في نيو أورليانز، لم يظهر يوكيتش أي تأثر بالاصابة العضلية التي أبعدته عن المباراتين الماضيتين، وذلك بتحقيقه ثلاثة أرقام مزدوجة “تريبل دابل” للمرة الخامسة عشرة هذا الموسم بعد تسجيله 25 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

وسجل يوكيتش سلة التقدم والفوز الرابع والثلاثين لمتصدر المنطقة الغربية في آخر 16.9 ثانية من اللقاء، مستفيداً من انشغال بيليكانز في الدفاع على زميله جمال موراي الذي مرر الكرة للصربي، فكان الأخير على الموعد لمنح الضيوف الانتصار في لقاء سيطروا على معظم فتراته وحتى أن الفارق وصل الى 19 نقطة قبل أن يعود صاحب الأرض من بعيد في الربع الأخير.

وبعدما كان متخلفاً طيلة الشوط الثاني، وجد بيليكانز نفسه في المقدمة 98-97 قبل 39.9 ثانية على النهاية، لكن يوكيتش أعاد ناغتس الى المقدمة وألحق بأصحاب الأرض الذين حصلوا على ثلاث فرص لخطف الفوز من دون أن يستثمروها، الهزيمة الخامسة توالياً والثانية والعشرين هذا الموسم.

وقال يوكيتش بعد اللقاء الذي تألق فيه موراي أيضاً بتسجيله 25 نقطة، إنه “سعيد وحسب بالفوز. الجوائز الشخصية لا تعني شيئاً حقاً”، كاشفاً أن إصابته العضلية “ليست بالشيء الخطير، وبالتالي آمل أن تكون الأمور على ما يرام”.

وفي ميامي، عزز بام أديبايو حظوظه بأن يتم اختياره كأحد البدلاء في مباراة كل النجوم “أول ستار” المقررة في 19 الشهر المقبل في سولت لايك سيتي، وذلك بقيادته هيت لإسقاط سلتيكس 98-95 بعدما سجل 30 نقطة، بينها سلة التقدم في آخر 20.4 ثانية، إضافة الى 15 متابعة.

ولن يكون أديبايو ضمن تشكيلة الأساسيين لمباراة “أول ستار” بحسب تصويت الجمهور، لكن الفرصة قائمة أمامه كي يتم اختياره من مدربي فريقي المباراة التقليدية السنوية ضمن البدلاء.

وعاد أديبايو بالذاكرة الى نهائي المنطقة الشرقية الموسم الماضي والذي خسره فريقه أمام سلتيكس 3-4، قائلاً “وجهوا لنا صافرات الاستهجان العام الماضي في نهائي المنطقة الشرقية وأعتقد أن الكثير من شباننا ما زالوا متأثرين بذلك”.

وبعدما كان متخلفاً بفارق 10 نقاط، سجل هيت 15 نقطة متتالية في الربع الأخير من دون أي رد للضيوف في طريقه لحسم انتصاره السابع والعشرين للموسم بعد أداء دفاعي لافت في الحصة الأخيرة التي اكتفى فيها الضيوف بتسجيل 13 نقطة فقط، في أدنى مردود هجومي لهم خلال ربع واحد هذا الموسم.

وكان جيسون تايتوم (31 نقطة مع 14 متابعة و7 تمريرات حاسمة) وديريك وايت (23 نقطة) أفضل لاعبي سلتيكس التي أنهى الشوط الأول متقدماً 58-50 ثم الربع الثالث 82-75 قبل أن يتراجع أداؤه كثيراً في الربع الأخير، ما أدى الى هزيمته الرابعة عشرة في 49 مباراة هذا الموسم.

وفي المباريات الأخرى، فاز واشنطن ويزاردز على دالاس مافريكس 127-126، لوس أنجليس كليبرز على جاره لوس أنجليس ليكرز 133-115، فينيكس صنز على تشارلوت هورنتس 128-97، نيويورك نيكس على كليفلاند كافالييرز 105-103، وإنديانا بايسرز على شيكاغو بولز 116-110.

مصدر الخبر في وكالة أرض آشور الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

بيان مفصل لطقس العراق خلال الأسبوع الجاري ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الوضع الميداني على الجبهات الثلاثة: الفلسطينية والروسية والسورية ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الكمارك : إعادة اصدار إرسالية ملابس مستعملة من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية مقدمه ’جي كلاس’ ومؤجله ’9 طارق’.. عقد زواج بمهر ’غريب’ في نينوى -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية محافظ الديوانية ورئيس فريق الجهد الخدمي يطلعان على سير الأعمال في عدد من المناطق -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 اعادة اصدار ارسالية ملابس مستعملة من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي . -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 محافظ الديوانية يوجه الدوائر والمؤسسات الحكومية بحل مشاكل المواطنين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 ضبط واحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية في منفذ ميناء ام قصر الشمالي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 السوداني يطرح فكرة بيع الدولار بمبلغ 1350 دينار للتجار والمستثمرين ---مصدر الخبر--- إقتصاد Archives - المركز الخبري الوطني المنافذ تحبط محاولة تهريب مستلزمات طبية في ميناء ام قصر ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني وزارة التجارة تعتزم إضافة أسماك ولحوم وأجبان بالحصة الرمضانية ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية انبوب نفط "بصرة - العقبة" مقابل الدولار.. صحيفة لندنية تكشف تفاصيل محادثة بايدن والسوداني ---مصدر الخبر--- non14.net النزاهة: ضبط وقبض لمتهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة المالية النيابية تستبعد احتمالية حدوث (أزمة رواتب) ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة حقوق النيابية: التشكيك بقرارات المحكمة الاتحادية "مرفوض" ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة رابطة المصارف تعلن جاهزيتها لتنفيذ تعليمات البنك المركزي بشأن أسعار الصرف ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز واتساب يضيف خدمة موجودة في تلغرام منذ وقت طويل ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز النصر للإسلام ، ماهو لهم ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية سنين ضائعة .. و .. احلام خادعة .. ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية وقل إعملوا ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية ضبط متهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper ائتلاف النصر يكشف عن اجتماع للقوى السياسية بشأن أزمة الدولار ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية العثور على جثة امرأة مقتولة وانتحار أخرى في بغداد ---مصدر الخبر--- شفق نيوز المالية النيابية تكشف عن مناقشات حكومية لبيع الدولار للتجار بسعر 1350 دينار ---مصدر الخبر--- شفق نيوز اربيل والزوراء يعززان صفوفهما بمحترفين أحدهما أردني والآخر سوري ---مصدر الخبر--- شفق نيوز