استنفار أمني بعد هروب سعد كمبش من مركز شرطة كرادة مريم

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بأن مدير ديوان الوقف السني السابق سعد كمبش “هرب” من مكان احتجازه داخل أحد مراكز الشرطة في المنطقة الخضراء، مع انتشار أمني مكثف داخل المنطقة حالياً.

وقال المصدر لـ/ المركز الخبري الوطني/ إن “رئيس ديوان الوقف السني السابق سعد كمبش هرب من مركز شرطة كرادة مريم المحتجز فيه داخل المنطقة الخضراء عبر سيارة مدنية”.

وأضاف أن “هناك انتشاراً امنياً مكثفاً داخل المنطقة الخضراء داخل الخضراء بحثا عنه، وأن وزير الداخلية موجود في مكان الحادث ووجه باحتجاز جميع الضباط الموجودين داخل المركز لأغراض التحقيق”.

The post استنفار أمني بعد هروب “سعد كمبش” من مركز شرطة كرادة مريم appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدولار يتجه لأكبر خسارة أسبوعية مع تزايد توقعات خفض الفائدة الاطاحة بعصابة للخطف والقتل في البصرة بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد اليوم .. 4 مواجهات في دوري نجوم العراق دخول أول شحنة مساعدات إلى قطاع غزة عبر الرصيف العائم "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة عالميا.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب البرازيل تفوز باستضافة بطولة كأس العالم للسيدات 2027 واشنطن: سنبحث مع بغداد وأربيل وأنقرة استئناف صادرات نفط إقليم كردستان "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" بالصور.. السوداني يطلق مشروع مجاري ناحية الوحدة الستراتيجي الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رئيس الجمهورية: ما يفعله الكيان الصهيوني إبادة جماعية رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل