السوداني يوجه رسالة للشباب: داعمون لتحقيق تطلعاتكم في عراق مستقر ومزدهر

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ان إصلاح الاقتصاد سيكون منطلقاً لتنفيذ خطط الحكومة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/ أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم الأحد، مجموعة من النساء والمسنّين والشباب، فضلاً عن عدد من ذوي الاحتياجات الخاصّة، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهنّأ الحضور، سائلاً الله تعالى أن يعيده على جميع فئات الشعب العراقي بالخير والسلامة، والمزيد من العمل من أجل النهوض بواقع البلد وازدهاره”.

وأكّد رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، حرص الحكومة على دعم الشباب وشرائح المجتمع الأخرى وتحقيق تطلّعاتهم في عراق مستقرٍّ ومزدهر”، مشيرا إلى مضيّ الحكومة بتنفيذ أولويات برنامجها الحكومي، في توفير الخدمات ومحاربة الفساد ومعالجة الفقر، فضلاً عن الإصلاح الاقتصادي الذي سيكون أساساً لإصلاحاتٍ شاملة، ومنطلقاً حقيقياً لتنفيذ خطط الحكومة التنموية، التي تصبّ جميعاً في خدمة المواطن”.

The post السوداني يوجه رسالة للشباب: داعمون لتحقيق تطلعاتكم في عراق مستقرٍّ ومزدهر appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي وزير الصحة يعلن نجاح الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض الحصبة بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة الداخلية تكشف عن حملة إعلامية وتعاون مع "الانتربول" للحد من التسول والاتجار بالبشر صحة ديالى تكشف حجم" الشحنات السوداء" ومصدرها: تأتي من الاقليم- عاجل حملة أمنية تنتهي بالقبض على 120 مخالفا غالبيتهم أجانب في منطقة الدورة ببغداد هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية.. الامن النيابية تعلق- عاجل مبابي: باريس سيتأهل لنهائي دوري الأبطال زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة ارتفاع العقود الآجلة للنفط بعد رفع السعودية سعر البيع الرسمي للخام الخفيف ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 83.24 دولار للبرميل واع / وفد نيابي برئاسة نائب رئيس مجلس النواب يصل إلى روما القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان الدفاع تنفي مجددا إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار ادوية مهربة ومخازن غير مرخصة.. البرلمان يلوح بمعاقبة من يتعامل معها بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز خارطة طريق حكومية تمكن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين "يشترونه وكأن نهاية العالم غدا".. ماذا يفعل الصينيون بأسعار الذهب العراق يستورد تمور إيرانية بأكثر من 9 ملايين دولار خلال 2023 مستشار لرئيس الوزراء يكشف عن تقدم بتنفيذ مشروع مترو بغداد.. وهذا موعد انجازه القبض على 11 متسللا عند حدود السليمانية