الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار (فيديو)

بغداد اليوم – ذي قار

كشفت شركة نفط ذي قار، اليوم الثلاثاء، (1 أب 2023) نسبة انجاز مركز الاورام السرطانية في المحافظة، مبينةً أن نسبة الانجاز وصلت الى 40 % وسيتم افتتاح المركز بحلول العام المقبل.

وقال مدير عام الشركة علي خضير العبودي لـ “بغداد اليوم ” إن “شركة نفط ذي قار اخذت على عاتقها تقديم الخدمات لأبناء المحافظة من هذه الخدمات بناء مركز الاورم السرطانية”، مشيراً الى أن ” تمت المباشرة في ببناء المركز عام 2021 وسيتم إكماله بحلول عام 2024 “. 

وأضاف أن “نسبة الإنجاز وصلت الى 40 % مكون من اربعة طوابق سيقدم المركز الجرع الكيمياوية لان المحافظة تفتقر الى مثل هذه المراكز”، لافتاً الى أنه “سيساهم في تخفيف عناء السفر المرضى إلى مركز الاورام السرطانية في البصرة او ميسان”.

وتابع أن “المركز سيكون مزود بأحدث الاجهزة الطبية التي ستعمل الشركة ووزارة النفط خدمة لأهالي المحافظة”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
جريمة "بشعة وكبرى" في الديوانية.. قائد الشرطة يكشف تفاصيلها "بغداد اليوم" تنشر الضوابط الجديدة للداخلية بشأن دراجات "الدلفري" دهس شاب وسرقة 17 مليون دينار منه شرقي بغداد السفير الياباني منبهر بعد لقائه اللواء بلاسم الجنابي.. أصيب 5 مرات ولازال يخدم بعد سنوات البيروقراطية.. اموال الحنطة مؤمنة في كل محافظات البلاد ارتفاع طفيف للدولار بقائمة مسائية في العراق قصف مدفعي تركي يستهدف ناحية العمادية في دهوك الصدر يغرد بعد تصويت البرلمان على عيد الغدير عطلة رسمية النزاهـة: صدور 27 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا في نيسان تعرف على أيام العطل الرسمية الجديدة في العراق (وثيقة) - عاجل النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان الأمطار تودع العراق.. أجواء صيفية وتذبذب بالحرارة حتى مطلع حزيران المقبل بمستندات مزورة.. الاطاحة بخمسة متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتين البرلمان يصوت على المادة الخاصة بالعطل ومن ضمنها عيد الغدير تأخر إصدار جوازات السفر في الكاريبي: تأثير الطلبات الدولية والتحديات البيروقراطية مقتل "إرهابيين" اثنين احدهما يرتدي حزاما ناسفا جنوبي الرطبة وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى القبض على "داعشي" قتل "منتسبا أمنيا" في بغداد الكتلة التركمانية تدعو لإعتبار يوم الشهيد التركماني عطلة رسمية القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 النقل تعلن المراحل النهائية لتطوير مطار بغداد الدولي بسبب فوبيا الإمتحانات.. وفاة طالبة ووالدتها خلال دقائق في البصرة بالوثيقة.. إنهاء تنسيب الملاكات التعليمية والتدريسية في تربية الانبار المالية النيابية تعقد اجتماعها الاول لمناقشة جداول موازنة 2024