الى اشعار آخر.. الداخلية تؤجل فتح التقديم على صفة “رجل أمن”

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تأجيل فتح التقديم على التطوع بالعمل بصفة “رجل أمن” في الوزارة.

وذكرت الوزراة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “سيتم تأجيل فتح اعلان التقديم بصفة رجل أمن (عقد) على وزارة الداخلية الى أشعار اخر”.

واضافت أن “سبب التأجيل جاء لغرض اتاحة فرصة اكبر للمتقدمين لتهيئة المستمسكات المطلوبة للتقديم”، مبينةً أنه “سيتم التنويه عن تاريخ فتح الاعلان في وقتها”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية، فتح باب التقديم للتطوع في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة رجل أمن على ملاك الوزارة. 

وذكرت الوزراة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “مديرية التطوع، تنوه عن فتح باب التقديم للتطوع في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة (رجل امن – عقد ) على ملاك الوزارة، وبواقع (37100) عنصر يكون منهم ( 36100) ذكور و (1000) إناث، ولجميع المحافظات ( شرطة محلية – مرور – دفاع مدني )”.

ودعت الوزارة بحسب البيان، “الراغبين بالتطوع بصفة عقد في صفوف قوى الأمن الداخلي التقديم للفترة من ( 18/6/2023) ساعة (0000) ولغاية (20/6/2023) (2400) ويكون التعاقد لمدة (3) سنوات وبراتب (500,000) خمسمائة ألف دينار”.

أدناه شروط وضوابط التعاقد:

أولاً :   أن يكون عراقياً ومن أبوين عراقيين .

ثانياً :  ان لا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد على (22) سنة
         ويحتسب العمر من تاريخ (1/7/2005) ولغاية ( 1/7/2001)

ثالثاً :  أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك .

رابعاً :  أن يكون مستوفياً شروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية وتقصي تعاطي المخدرات .

خامساً : غير محكوم عليه بجناية غير سياسية أو جنحة مخلة بالشرف أو جريمة إرهابية والجرائم
          الماسة بأمن الدولة الداخلي والخارجي .

سادساً : أن يكون حاصلاً على شهادة الدراسة الابتدائية والمتوسطة حصراً .

المستمسكات المطلوبة

1-البطاقة الوطنية الموحدة حصراً للمتقدم والوالدين (أصل + 4 نسخ)
2-الوثيقة المدرسية الأصلية (مصدقة من المدرسة ومديرية التربية) + 4 نسخ
3-مستمسكات الاب و الام (أصل + 4 نسخ)
4-بطاقة السكن (أصل + 4 نسخ)
5-صور عدد (10)
6-على المتقدمين من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد ذلك من مؤسسة الشهداء على ان يكون من الدرجة الأولى (الزوج – الزوجة – الوالدان – الأولاد – الإخوة – الأخوات – أولاد الابن – أولاد البنت) .
7-على المتقدمين من الفئات التالية ( أبناء الضباط المستمرين بالخدمة – أبناء الضباط المتقاعدين – أبناء المنتسبين – الأقليات ) تقديم ما يؤيد ذلك.

وأوضحت أنه “سيتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني (WWW.MOI-JOBS.Iq) ويلزم المتقدم إرسالها الكترونيا على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان”.

وبينت أنه “سيتم تبليغ من تتوفر فيهم الشروط وضوابط التعاقد بمكان وتاريخ المراجعة لغرض إجراء الاختبارات المقررة (الفحص الطبي-اللياقة البدنية – فحص تعاطي المخدرات – المقابلة) عن طريق أرقام هواتفهم”.

وتابعت أن “على المتقدمين الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لاكمال إجراءات التقديم”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بالوثيقة.. البنك المركزي يقرر إعادة مصرف المال إلى العمل الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة القبض على متهم قتل شابا "ثالث أيام العيد" في الموصل القبض على 29 أجنبيا مخالفا وضبط جوازات سفر منتهية الصلاحية في بغداد رئيس رابطة المصارف العراقية يوجه رسالة لحكومة الاقليم بشأن توطين الرواتب الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي الداخلية تكشف عن حملة إعلامية وتعاون مع "الانتربول" للحد من التسول والاتجار بالبشر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجرا في اربيل صحة ديالى تكشف حجم" الشحنات السوداء" ومصدرها: تأتي من الاقليم- عاجل حملة أمنية تنتهي بالقبض على 120 مخالفا غالبيتهم أجانب في منطقة الدورة ببغداد هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية.. الامن النيابية تعلق- عاجل مبابي: باريس سيتأهل لنهائي دوري الأبطال زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة طقس العراق..أمطار متوسطة الشدة في وسط وجنوب البلاد ارتفاع العقود الآجلة للنفط بعد رفع السعودية سعر البيع الرسمي للخام الخفيف ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 83.24 دولار للبرميل التربية تحدد موعد انطلاق دورات التقوية في جميع المدارس والمعاهد الاهلية .. وثيقة واع / وفد نيابي برئاسة نائب رئيس مجلس النواب يصل إلى روما القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان الدفاع تنفي مجددا إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار