حكومة الإقليم تعلن التوصل لإتفاق مع السوداني يتعلق بتأمين رواتب الموظفين

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت حكومة كردستان، اليوم الاحد، التوصل لإتفاق مع رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يتعلق بتأمين رواتب موظفي الإقليم.

وذكر بيان لرئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أنه “تم التوصل إلى اتفاق مثمر مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني، يتعلق بتأمين رواتب المواطنين”، معرباً عن “شكره لجميع من دعم نجاح هذا الاتفاق”.

وقال بارزاني: “بالإرادة الصلبة لشعبنا، استطعنا الدفاع عن حقوق شعب كردستان، والتوصل إلى اتفاق مثمر مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني لتأمين رواتب المواطنين”.

وأضاف: “أشكرُ مواطنينا على صبرهم الطويل وصمودهم وثقتهم الراسخة في حكومتهم، وشكراً لرئيس الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني على دعمه وإرشاداته وتوجيهاته في التغلب على العقبات”.

وتابع: “أشكرُ رئيس إقليم كردستان على دوره في دعم وإنجاح عملية التفاوض مع الحكومة الاتحادية، وشكراً للقوى السياسية في العراق الاتحادي على دعمها لنا،واردف قائلا : أشكرُ القوى السياسية والكتل الكردستانية، في مجلس النواب الاتحادي على دعمهما وتوحدهما وتضامنهما، من أجل ضمان حقوق متقاضي الرواتب في الإقليم، وشكراً لوفد حكومة الاقليم على ما حققه من نجاح في هذه المهمة الصعبة، دون كلل وملل، وبشعور عالٍ من المسؤولية”.

وأكمل : “سنواصل خدمة مواطنينا الأحبة، ولن نسمح للمحاولات اليائسة بتقويض أو زعزعة استقرار إقليم كردستان”.

The post حكومة الإقليم تعلن التوصل لإتفاق مع السوداني يتعلق بتأمين رواتب الموظفين appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
غدا.. العراق يتخذ خطوة ستمنحه غازا يعادل 200% من الغاز الايراني المستورد الزراعة توضح سبب ارتفاع أسعار الأسماك في الأسواق حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية في اقليم كردستان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي القبض على "إرهابيين" وتدمير مضافات وكهوف في ثلاث محافظات بالوثائق.. السوداني يطلب من الأمم المتحدة انهاء بعثتها في العراق الاطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهما 6 كغم من "الكريستال" في بغداد العراق عاشر أسوأ نمو اقتصادي خلال السنوات الـ5 الأخيرة الأمن الوطني يطيح بتاجري مخدرات بحوزتهما نحو 6كغم من مادة الكريستال في بغداد تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة بعد اقرار استراتيجية الأمن الوطني.. حراك برلماني لإستضافة شخصيات "مسؤولة" - عاجل إجرام بغداد تطيح بـ 22 متهما بالسرقة والتزوير حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية شمال العراق السامرائي يتابع ميدانيا خط بغداد سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره الدولار يواصل الانخفاض بفعل بيانات تشير لتباطؤ سوق العمل ضبط كيلوغرام كريستال وسلاحا بحوزة مروجين في بغداد الموارد المائية تحسم جدلية مشروع "وادي الشاي".. سيغذي أيقونة حمرين- عاجل بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز رهانات الفيدرالي الامريكي ترفع أسعار المعدن الاصفر الاقتصاد الصيني وحرب غزة يدعمان اسعار النفط عالميا ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يتداول أعلى 84 دولارا الأعرجي: 24 دولة بدأت بسحب رعاياها من من مخيم الهول واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية