عدة خيارات على طاولة برشلونة لإعادة ميسي لـكامب نو

متابعة / المركز الخبري الوطني
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي برشلونة ستناقش في الأسابيع المقبلة إعادة ليونيل ميسي إلى “كامب نو”، مع وجود حلول فعلية لمسألة اللعب المالي النظيف في الليغا.

ويبحث النادي عن بدائل وحلول يمكن أن تنجح في إقناع ميسي بالعودة إلى ما كان منزله، إذا كانت إرادته عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في 30 حزيران/ يونيو المقبل.

وما يزال رئيس برشلونة خوان لابورتا يحلم باستعادة النجم الأرجنتيني، بعد التجربة السيئة، في صيف 2021، عندما أكد له أن كل شيء يسير بشكل صحيح لضمان تجديده، اضطر في النهاية إلى فتح الباب له ليغادر إلى باريس.

ويستكشف النادي طرقًا لتقديم عرض مقنع وواقعي لميسي في حال أراد أخيرًا مغادرة باريس، والشيء المنطقي والطبيعي هو أن برشلونة سيجد صعوبة في صياغة عرض تنافسي، بالنظر إلى أنه “الأفضل” حاليًا في العالم وقائد الأرجنتين بطلة العالم.

لكن بما أنه سيصبح متاحًا مجانًا قريبًا، يمكن أن يطمح ليونيل إلى عقد كبير إمّا مع باريس سان جيرمان ناديه الحالي أو مع نادٍ آخر يتمتع بقدرة مالية عالية.

لكن برشلونة يعاني من ضغط الليغا لتقليص الرواتب بأكثر من 200 مليون يورو، فإن إقناع ميسي بالعودة، من الأول من تموز/ يوليو المقبل، يبدو صعبًا خاصة في ظل توتر علاقته مع لابورتا رغم لقاء خورخي ميسي والد ووكيل أعمال نجله مع رئيس برشلونة إلا أن هذا اللقاء كان باردًا نوعًا ما.

The post عدة خيارات على طاولة برشلونة لإعادة ميسي لـ”كامب نو” appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق معاملات تخصيص الأراضي في صلاح الدين ليومين.. منخفض جوي بارد واستثنائي ترافقه أمطار غزيرة يضرب العراق موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل الموت يغيب أحد أبرز نجوم بيت الطين خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية الاطاحة بأحد كبار تجار المخدرات الدوليين ويحجز 3.5 كغم من المادة بكردستان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق علي الحمادي يصنع التاريخ رفقة إيبسويتش تاون بعد تأهله للدوري الانكليزي المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنا بآلة جارحة في كرادة بغداد محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة