عقب تأهلهم لنصف نهائي ابطال اوربا .. نجوم السيتي يتوعدون بالـالثأر من مدريد

ضرب فريق مانشستر سيتي موعدا ناريا مع نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ونجح مانشستر سيتي في إقصاء بايرن ميونخ، بعد تعادله امس بهدف لكل منهما ، ليفوز في مجموع مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4-1، فيما تمكن ريال مدريد من العبور على حساب تشيلسي بنتيجة 4-0.

وسيشهد الدور نصف النهائي مواجهة مكررة للموسم الثاني تواليا بين مانشستر سيتي وريال مدريد خلال يومي 9 و16 مايو/أيار المُقبل.

ماذا حدث في نصف نهائي الموسم الماضي؟

حقق مانشستر سيتي الفوز على ريال مدريد بنتيجة 4-3 في ذهاب الدور نصف النهائي، بعد مباراة ملحمية بين الطرفين.

وفي مباراة الإياب، نجح ريال مدريد في الفوز 3-1، ليصعد للمباراة النهائية بالفوز في مجموع المباراتين 5-4.

وتوج وقتها الريال باللقب على حساب ليفربول في المباراة النهائية، بهدف دون رد من توقيع البرازيلي فينسيوس جونيور.

وسيطر الثأر على تصريحات نجوم مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا عقب مباراة بايرن ميونخ التي جمعت الطرفين مساء الأربعاء وانتهت 1-1 في إياب الدور ربع النهائي.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “إن كنت تريد تحقيق البطولة عليك هزيمة ريال مدريد بكل تأكيد، كان في السابق برشلونة ولكن الآن الأمر متعلق ب‍النادي الملكي”.

وأضاف: “مباراة ستكون صعبة ولكننا نمتلك أهدافا مهمة، ويجب علينا التركيز في المباريات القادمة أولا”.

ومن جانبه، يرى البلجيكي كيفين دي بروين، أن مان سيتي سقط أمام ريال مدريد العام الماضي، بسبب الأخطاء البسيطة، حيث قال: “التفاصيل الصغيرة هي التي منحت الخصم التفوق”.

وتابع: “أنا أثق في فريقي خلال الموسم الحالي، وعلينا تقليل الأخطاء والتعلم من الموسم الماضي، خاصة وأننا سنواجه خصما استثنائيا”.

وأكد النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مان سيتي، أن فريقه لديه القدرة على الفوز أمام ريال مدريد، حيث قال: “سنذهب لتحقيق الفوز بكل تأكيد”.

واختتم: “نمتلك كل الإمكانيات والأهداف من أجل تحقيق الانتصار واللقب، لأنه ينقصنا بكل تأكيد” .

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم