قيادات وفرق الجيش تواصل توزيع السلات الغذائية والمساعدات الإنسانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

قيادات وفرق الجيش تواصل توزيع السلات الغذائية والمساعدات الإنسانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

نفذت كلية طيران الجيش مبادرة توزيع السلة الغذائية الرمضانية لمساعدة العائلات المتعففة في منطقة زويريجات بمحافظة واسط، وجاءت هذه المبادرة لمساعدة العائلات المتعففة ومحدودي الدخل وبدافع الشعور بالمسؤولية الوطنية والإنسانية تجاه هذه الشريحة، وقد عبرت العائلات عن شكرها وتقديرها لقيادة طيران الجيش والقائمين على هذه المبادرة.

وتستمر قطعات قيادة عمليات سامراء بتقديم المساعدات الإنسانية للعائلات المتعففة ضمن قاطع المسؤولية، إذ بادر أبطال الفوج الثاني لواء مغاوير القيادة بتقديم المساعدات الإنسانية والغذائية والمالية لعدد من العائلات ذات الدخل المحدود، وتأتي هذه المبادرة من أجل توطيد العلاقات بين المواطنين والقوات الأمنية وكرسالة اطمئنان للمواطن مفادها ان القوات الأمنية وجدت لحمايتهم وتقديم يد العون لهم.

فيما وزّعت فرقة المشاة الخامسة عشرة، عدداً من المساعدات على العائلات النازحة ضمن قاطع المسؤولية، وتأتي هذه المساعدات من أجل رفع جزء من المعاناة المعيشية والظروف الصعبة التي تمر بها هذه الشريحة، وأبدت العائلات سرورها وامتنانها لهذه المبادرة الكريمة من قبل قيادة الفرقة؛ كونها تساعد في رفع جزء بسيط من معاناتهم.

كما قام معمل ميدان الفرقة السادسة بتوزيع سلة غذائية رمضانية على العائلات المتعففة ضمن قاطع المسؤولية وتحتوي السلة على بعض المواد الغذائية، ويأتي ذلك تأكيداً للدور الإنساني الذي تبذله قيادة الفرقة والذي يهدف إلى إعانة العائلات المتعففة، وأشاد أهالي المنطقة بالجانب الإنساني الذي يقدمه أبناء الجيش العراقي.

الى ذلك، قام الفوج الأول للواء الثاني والسبعين في الفرقة العشرين، بتوزيع أكثر من 50 سلة غذائية على الفقراء والمحتاجين والعائلات المتعففة، هذا وأكد قائد الفرقة ان قطعات الفرقة تقوم بتجهيز السلات الغذائية بين فترة وأخرى وتوزيعها على كافة شرائح المجتمع وحسب الحاجات الى أبعد بقعة تستطيع ان تصل أيادي الخير إليها.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
واع / رئيس شبكة الإعلام يبحث مع رئيس مجلس القضاء الإجراءات التي تكفل حرية التعبير تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار آخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور الإعدام بحق قاتل الطفلة شهد شمالي النجف وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني القاضي زيدان يبحث مع السفير السعودي تعزيز التعاون القضائي بين البلدين اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع هيئة الحج تعلن تطبيق خدمة الـGPS وكيلة وزير الخارجية الأمريكي: العراق يحقق تقدما بمجال حقوق الإنسان والحد من ظاهرة الاتجار بالبشر لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في البصرة الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق قوة أمنية تطوق تمثال ابو جعفر المنصور لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في محافظة عراقية - عاجل "سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد