مجلس الوزراء يقرر قطع الإنترنت من الساعة الرابعة فجرا وحتى الساعة الثامنة صباحا خلال الامتحانات

بغداد اليوم- بغداد

أعلن وزير التربية، ابراهيم الجبوري، استحصاله موافقة مجلس الوزراء على قطع خدمة الانترنت خلال الامتحانات الوزارية من الساعة الرابعة فجراً وحتى الساعة الثامنة صباحاً طيلة أيام الأمتحانات التي تبدأ الخميس المقبل.

وذكر بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، أنه “وبمتابعة مباشرة من لدن رئيس الوزراء، أعلن وزير التربية استنفار الجهود إستعداداً لإنطلاق الإمتحانات العامة المتوسطة والإعدادية، داعياً الى توحيد الصفوف لإنجاح العملية الامتحانية”.

ووأكد وزير التربية خلال اجتماع  موسع عقده مع القيادات العليا بحضور الوزارات الساندة والوكيلَين الإداري والفني ومدير عام التقويم والإمتحانات ومدير عام الشؤون المالية “على عدة توصيات جوهرية تصدرها النزول الميداني وتوفير الفرق الصحية بالقرب من القاعات الإمتحانية وإختيار العناصر الكفوءة التي تتمتع بحسن السلوك لإدارة المراكز والتعامل بإسلوب تربوي مرن مع الطلبة المؤدين للامتحان”.

ووجه الجبوري “بتشكيل لجان متابعة تساند اللجان الفرعية في مهمتها بالتعاون مع الأمن والكهرباء والصحة والتعليم العالي والإتصالات، فضلاً عن التنسيق مع جهاز الأمن الوطني لإغلاق الصفحات الوهمية التي تبث الشائعات والمعلومات المظللة لإرباك الطلبة، مستحصلاً موافقة مجلس الوزراء بقطع الإنترنت من الساعة الرابعة فجراً وحتى الساعة الثامنة صباحاً”.

وأثنى “على دور وزارة الكهرباء في توفير الطاقة الكهربائية للمراكز الامتحانية بالاضافة إلى الدور المتميز للقوات الامنية في حماية وحفظ الأسئلة وجميع الجهات المعنية بعد نجاح امتحانات الدراسة الابتدائية”.

وفي سياق متصل إستعرض الوكيل الفني رئيس اللجنة الدائمة للإمتحانات حسين صبري اللامي محاور التحضيرات الجارية والمستلزمات الضرورية والتكنيكات الحديثة الموضوعة لتأمين الإمتحانات.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انجاز حفر بئر نفطي في بغداد الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحلية جردة حساب لخسائر كورمور.. إنخفاض تجهيز الكهرباء بعد فقدان 70 بالمئة من غاز تشغيل المحطات الدولار يواصل الانخفاض في بورصة بغداد بعملية نوعية.. الاستخبارات تطيح بـ 18 تاجر مخدرات في اربع محافظات امطار وانخفاض بالحرارة.. طقس الأسبوع الحالي في العراق البرلمان يطالب الأمانة العامة بعرض جدول سلم الرواتب في مجلس الوزراء.. وثيقة برلماني يبشر الاساتذة الجامعيين: ستخصص أراض سكنية لكم قريبا المعموري: خلافات تسمية المناصب داخل المكونات أخر تشكيل الحكومة نقابة الفنانين تنعى الفنان عامر جهاد نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا المالكي يفصل قانون البغاء والشذوذ الجنسي ويحدد الجهات الداعمة والرافضة له الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق واع / السوداني : الحاجة لخبرات منظمة العمل الدولية من أجل تشريع قانون جديد للعمل النقابي السوداني وبارزاني يؤكدان على استمرار الحوارات البناءة لحل القضايا بين بغداد والاقليم ريال مدريد يفكر في استعادة 3 معارين محافظ ذي قار يوصي بإحالة موظفين ببلدية الناصرية للمحاكم السلامي يكشف عن مخالفات من قبل بلدية النجف الاشرف وهيئة الاستثمار 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله