مدير عام نقل الطاقة في الجنوب يعلن إنجاز مرحلة الإعداد لخطة حل الاختناقات وزيادة ساعات التجهيز لعام ٢٠٢٣ في المنطقة الجنوبية -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

محافظة البصرة ٢٠٢٢/١٢/١
……………………….
مدير عام نقل الطاقة في الجنوب يعلن إنجاز مرحلة الإعداد لخطة حل الاختناقات وزيادة ساعات التجهيز لعام ٢٠٢٣ في المنطقة الجنوبية.
………………………..
عبدالزهرة البطاط
تصوير/مصطفى سامر
………………………..
أعلن السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الجنوبية المهندس اسعد محير كريم، اليوم الخميس ٢٠٢٢/١٣/١، إنجاز مرحلة الإعداد والمناقشة الخاصة بخطة حل الاختناقات لقطاعي النقل والتوزيع، الخاصة بالمنطقة الجنوبية لعام ٢٠٢٣، والتي أعدت تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل.

جاء ذلك بعد الإجتماع المشترك الذي عقد في قاعة الإجتماعات بمقر الشركة لقطاعي النقل والتوزيع في المنطقة الجنوبية، لمناقشة وإعداد الخطة  الخاصة بقاطع جنوب محافظة البصرة، بمرحلتيها الطارئة وطويلة الأمد.

وجرى خلال الإجتماع الأخير تضمين وإدراج عدد من المشاريع المهمة  التي تهدف لحل الاختناقات وزيادة ساعات التجهيز، في قاطع جنوب البصرة، منها إستحداث عدد من المحطات الثابتة والمتنقلة، وكذلك عدد من الخطوط والمغذيات، الى جانب توسيع بعض المحطات من خلال إضافة خطوط ومحولات قدرة جديدة، ضمن قاطع جنوب محافظة البصرة.
الى جانب مناقشة سبل تسريع إنجاز مشاريع خطة العام الحالي قيد الإنجاز، وبرنامجي الصيانة الدورية والطارئة، وبحث أهم المعوقات والمشكلات ووضع الحلول المناسبة لها.

هذا وضم الاجتماع السادة: مدير قسم التشغيل في مقر الشركة المهندس داعي عبد الكريم، ومدير قسم التشغيل في توزيع كهرباء الجنوب المهندس غياث عبد الوهاب، والسيدات والسادة المهندسين في اقسام التشغيل والأقسام المعنية في المقر وقاطع جنوب محافظة البصرة لقطاعي النقل والتوزيع.

يذكر ان السيد المدير العام عقد سلسلة من الاجتماعات المشتركة التي ضمت قطاعي النقل والتوزيع لإعداد ومناشقة الخطة الشاملة لعام (٢٠٢٣) في المحافظات الجنوبية، والتي اختتمت مرحلة اعدادها هذا اليوم، ومن المؤمل أن يسهم تنفيذها في حل الإختناقات وزيادة ساعات التجهيز في المحافظات الجنوبية.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبا في جانبي الكرخ الرصافة ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل ارهابي خطير ومقرب من القريشي.. اعتقال "سقراط" في كردستان تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها" بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار "أباطرة المال والسلاح" المختبئين في دبي كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام سالم العيساوي: البرلمان ليس سلطة موازية أو شراكة عائلية أو فناء حزبي تفكيك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص والقبض على عناصرها في السليمانية بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات الأمن الوطني يفكك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب التجارة: واسط تحتفظ بصدارة المحافظات في تسويق الحنطة اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل (صور) آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل الصدر مغردا بعد الصلاة الموحدة: شكرا لعشاق الغدير بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية