الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على مايسمى مسؤول ديوان الحسبة في ولاية الفلوجة بالأنبار

24 / متابعة

بعملية نوعية وجهد استخباري مميز لشعبة الفرقة العاشرة التابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع قوة من اللواء الثامن والثلاثين تم نصب كمين محكم في سيطرة الشهيد احمد الصداك وعلى أثره ألقي القبض على مايسمى مسؤول ديوان الحسبة في ولاية الفلوجة والذي شارك بالعديد من العمليات الارهابية ضد القوات الأمنية في الانبار وهو مطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب وقد تم تسليمه إلى جهة الطلب ميدانياً وأصولياً.

إعلام مديرية الاستخبارات العسكرية

Military Intelligence arrested the so-called Hesba Diwan official in Fallujah, Anbar

With a qualitative operation and a distinguished intelligence effort of the Division of the Tenth Division of the Military Intelligence Directorate, and in cooperation with a force from the thirty-eighth brigade, an elaborate ambush was set up in the control of the martyr Ahmed Al-Saddak, and as a result, the so-called official of the Hisba office in the state of Fallujah, who participated in many terrorist operations against the security forces, was arrested In Anbar, he is wanted in accordance with the provisions of Article 4 of terrorism, and he was handed over to the requesting party on the ground and legally.

Media of the Military Intelligence Directorate

المصدر وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الصين تنفرد بـ18% من حقول الجولتين الجديدتين.. و11 دولة تتقاسم المتبقي وزير الداخلية السوري يصل إلى بغداد وزير الداخلية السوري يصل مساء اليوم السبت إلى بغداد مركز بيئي يدعو لتشكيل "مجلس أعلى لمكافحة التغير المناخي" في العراق المرور: فتح مجسر المهندسين في بغداد على الطاولة.. مقترح لأزمة نفط كردستان وسعي لإبرام اتفاق مماثل مع بغداد حكومة كركوك.. "تمسك" بكرسي المحافظ والانظار تتجه صوب بغداد للبحث عن "حل أخير" الدفاع المدني يتدخل لإخماد حريق "صاحب البراق" ويطفئ آخر تسبب به "فيت بم" ببغداد وزير النفط: 29 حقلا نفطيا سيستثمر في توليد الطاقة الكهربائية الخطابي: حقول كربلاء سيكون لها دور كبير في الإنتاج النفطي وتشغيل الأيادي العاملة "انفلونزا الطيور" تفتك بنوارس دوكان والدفاع المدني تصدر توجيها.. صور امرأة ورجلان بحوزتهم أكثر من 9 كغم "حشيشة" بقبضة أمن ميسان العراق وإيطاليا يوقعان اتفاقية لتمويل مشاريع صناعية منخفض "خماسي" وأمطار "عشوائية" وحرارة تتخطى الـ40 في العراق مخاوف من ضعف الطلب.. "معدلات الفائدة المرتفعة" تخفض أسعار النفط وزير النفط: جولات جديدة للتراخيص في 30 حقلا للنفط الداخلية تنوه عن تنفيذ تمرين القبضة الفولاذية في بغداد اليوم دعم برلماني لقرار قطع خدمة الإنترنت خلال الامتحانات النهائية: نتعامل مع غش مبتكر التعليم تحصد المركز الأول في تصنيف المبادرات التطوعية من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية بأكثر من 1% مستشار السوداني: جولات التراخيص ستوفر الالاف من فرص العمل للشباب وستسهم في تنمية الاقتصاد السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 5 سنوات وزير النفط: سنعلن عن ارتفاع الاحتياطي النفطي الى 160 مليار برميل بالعراق طقس العراق.. أمطار متفرقة ودرجات حرارة أربعينية خلال الأيام المقبلة