القبض على 16 متهما ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة في بغداد

بغداد اليوم –  بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (11 آيار 2024)، إلقاء القبض على 16 متهمًا ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة بمناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “مفارز قيادة عمليات بغداد المشتركة من خلال انتشارها ونصب السيطرات المفاجئة والوقتية في جانبي الكرخ والرصافة بالتنسيق مع قسم أستخبارات وأمن قيادتنا خلال الـ24 ساعة الماضية، تمكنت من إلقاء القبض على 16 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين بالجرائم الجنائية والمنظمة، وآخرين بحيازة الأسلحة والمواد غير المرخصة، ضبط بحوزة البعض اسلحة ومواد اخرى ممنوعة”.

واضافت، أنه “تمت مصادرة بندقية واحدة و6 مسدسات وكمية من العتاد والتجهيزات، مع طائرة مسيرة (درون) غير مرخصة، وحجز عدد من العجلات المخالفة للضوابط المرورية”.

ولفتت الى أنه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الأختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بغداد اليوم تنشر قانون العطل الرسمية في العراق (وثيقة) الجنائية المركزية: السجن 15 سنة بحق مدان أقدم على خطف مواطن مقابل مبلغ مالي البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي وحضور 167 نائبا المؤيد يعلن عن الموافقة على إنشاء مدينة إعلامية متخصصة وفق معايير عالمية بعد سنوات البيروقراطية.. اموال الحنطة مؤمنة في كل محافظات البلاد البرلمان يصوت على مقترح التعديل الثاني لقانون مفوضية الانتخابات بغداد اليوم تنشر قانون العطل الرسمية في العراق (وثيقة) - عاجل ارتفاع طفيف للدولار بقائمة مسائية في العراق الأمن الوطني يقبض على 5 متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتين اعتقال متهم دهس رجل مرور في كركوك بعد التصويت على عيد الغدير عطلة رسمية.. الصدر: التوجه للمساجد للصلاة ركعتين الصدر يغرد بعد تصويت البرلمان على عيد الغدير عطلة رسمية النزاهـة: صدور 27 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا في نيسان تعرف على أيام العطل الرسمية الجديدة في العراق (وثيقة) - عاجل النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان الأمطار تودع العراق.. أجواء صيفية وتذبذب بالحرارة حتى مطلع حزيران المقبل البرلمان يصوت على المادة الخاصة بالعطل ومن ضمنها عيد الغدير تأخر إصدار جوازات السفر في الكاريبي: تأثير الطلبات الدولية والتحديات البيروقراطية الكتلة التركمانية تدعو لإعتبار يوم الشهيد التركماني عطلة رسمية القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 النقل تعلن المراحل النهائية لتطوير مطار بغداد الدولي بسبب فوبيا الإمتحانات.. وفاة طالبة ووالدتها خلال دقائق في البصرة بالوثيقة.. إنهاء تنسيب الملاكات التعليمية والتدريسية في تربية الانبار المالية النيابية تعقد اجتماعها الاول لمناقشة جداول موازنة 2024