الدفاع المدني يتدخل لإخماد حريق “صاحب البراق” ويطفئ آخر تسبب به “فيت بم” ببغداد

بغداد اليوم – بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت (11 آيار 2024)، بإخماد حريق اندلع في مولدة تابعة لجامع البراق بمنطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم”، إن “فرق الدفاع المدني تمكنت من اخماد حريق اندلع نتيجة تماس كهربائي، في مولدة اهلية تابعة الى جامع صاحب البراق ضمن منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد”، فيما أشار الى ان “الحريق لم يكن داخل مبنى الجامع المذكور”.

وعلى الصعيد ذاته، أوضح المصدر ان “حريقًا نشب بعجلة كان يحاول صاحبها اصلاح الـ “فيت بم” ضمن منطقة الصليخ بجانب الرصافة في العاصمة بغداد”، لافتا الى أن” فرق الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحادث وتمكنت من اخماد الحريق في العجلة دون تسجيل اصابات بشرية”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق يبحث مع منظمة الطيران المدني الدولي إستقدام خبراء اجانب غبار وامطار وتذبذب بدرجات الحرارة.. إيضاح مفصل بطقس العراق بالفيديو.. سائق دراجة يشكر السوداني على إنجاز جسر الشالجية شمالي العاصمة أسعار النفط تواصل الانخفاض بعد الارتفاع المفاجئ للمخزونات الأمريكية إطلاق الأعمال التنفيذية في مشروع مرأب العتبة العلوية مصرع ثلاثة اشخاص بحادث سير في منطقة العامرية غربي بغداد مديريتا الكرخ الاولى الثانية تعلنان نتائج السادس الابتدائي بغداد اليوم تنشر قانون العطل الرسمية في العراق (وثيقة) الجنائية المركزية: السجن 15 سنة بحق مدان أقدم على خطف مواطن مقابل مبلغ مالي البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي وحضور 167 نائبا المؤيد يعلن عن الموافقة على إنشاء مدينة إعلامية متخصصة وفق معايير عالمية بعد سنوات البيروقراطية.. اموال الحنطة مؤمنة في كل محافظات البلاد البرلمان يصوت على مقترح التعديل الثاني لقانون مفوضية الانتخابات بغداد اليوم تنشر قانون العطل الرسمية في العراق (وثيقة) - عاجل ارتفاع طفيف للدولار بقائمة مسائية في العراق الأمن الوطني يقبض على 5 متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتين اعتقال متهم دهس رجل مرور في كركوك بعد التصويت على عيد الغدير عطلة رسمية.. الصدر: التوجه للمساجد للصلاة ركعتين الصدر يغرد بعد تصويت البرلمان على عيد الغدير عطلة رسمية النزاهـة: صدور 27 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا في نيسان تعرف على أيام العطل الرسمية الجديدة في العراق (وثيقة) - عاجل النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان الأمطار تودع العراق.. أجواء صيفية وتذبذب بالحرارة حتى مطلع حزيران المقبل البرلمان يصوت على المادة الخاصة بالعطل ومن ضمنها عيد الغدير تأخر إصدار جوازات السفر في الكاريبي: تأثير الطلبات الدولية والتحديات البيروقراطية