القبض على مجموعات من تجار المخدرات في 4 محافظات

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة (18 آب 2023)، إلقاء القبض على مجموعات من تجار المخدرات في أربع محافظات.

وذكر بيان للمديرية تلقته “بغداد اليوم”، ان مفارزها “ألقت القبض على مجموعات من تجار المخدرات وضبطت بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة وقنابل متفجرة وعجلات ودراجات ومبالغ مالية مزيفة في محافظات بغداد والنجف الاشرف وميسان والمثنى”.

وأوضح، انه “تم خلال الساعات الماضية إلقاء القبض على أربعة من المتاجرين بالمخدرات وضبط بحوزتهم كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة مع عدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة والقنابل المتفجرة ومبالغ مالية خاصة ببيع المواد المخدرة ومبالغ مالية مزيفة ودراجات وعجلات تستخدم في نقل المواد المخدرة بعد ملاحقتهم من قبل مكافحة مخدرات الكرخ لمدة استغرقت أسبوعاً كاملاً في العاصمة بغداد”.

وأضاف البيان “من جهة اخرى وخلال عملية نوعية دقيقة في النجف الاشرف تم ضبط 2 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة والقاء القبض على مجموعة من المتاجرين بهذه المادة من قبل مكافحة مخدرات النجف الاشرف”.

كما ألقت مفارز مديرية مكافحة المخدرات “القبض على شبكة من تجار المخدرات في ميسان وضبط كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة”.

وفي عملية امنية بحسب البيان “تم ضبط كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة مع قنابل متفجرة وعجلات تستخدم لنقل وتهريب المواد المخدرة في محافظة ميسان”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
البرلمان يباشر بعملية الفرز والعد لإنتخاب رئيس مجلس النواب رسميا.. إعلان أسماء المرشحين لرئاسة مجلس النواب السوداني يوجه بإزالة التجاوزات أمام مشروع جسر غزة حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض سعر الفضة يرتفع الى أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد السوداني يتابع ميدانيا سير الأعمال التنفيذية في مشروع جسر غزة للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية بابل (صور) السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها"