شرطة ذي قار: الاطاحة بالمتهمين الـ 5 الآخرين من منفذي جريمة قتل التربوي حسان

شفق نيوز/ اعلن قائد شرطة ذي قار اللواء مكي شناع الخيگاني، يوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية خاطفة لملاحقة قاتلي التربوي الأستاذ علي حسان.

وقال قائد الشرطة في بيان ورد الى وكالة شفق نيوز، إن استمرار الجهد الاستخباري والمهني من قبل فريق العمل الذي تم تشكيله باشرافه شخصيا للكشف عن الجناة في الجريمة التي وقعت بقضاء الشطرة وتقديمهم للمحاكمة الجنائية المختصة، اسفر خلال وقت قياسي بالتوصل إلى المتهمين وتحديد تحركاتهم في محاولة فاشلة للفرار من العدالة.

وأضاف الخيگاني: على الفور وبسرعة الاستجابة من قبل القوة المكلفة بالواجب تم ضرب طوق أمني حول محل تواجدهم واجراء المداهمات والقاء القبض على الجناة كل من المتهم ( م.ح.غ ) والمتهم ( ا.س.غ ) والمتهم ( ع.س.غ ) والمتهم ( س.غ.ه‍ ) والمتهم ( ح.م.ح ) والذين سيتم تقديمهم للقضاء حتى ينالوا جزائهم العادل ،

وكان الخيگاني قد أعلن أمس الاثنين، عن إلقاء القبض على أحد المتهمين في تنفيذ جريمة قتل “الأستاذ علي حسان خضير الهلالي” مسؤول الشعبة الإدارية في قسم تربية الشطرة والذي اغتيل أول أمس الأحد في قضاء الشطرة.

والأحد، أبلغ مصدر أمني وكالة شفق نيوز، أن مسلحين فتحوا نيران اسلحتهم على مسؤول قسم الموارد البشرية بمديرية تربية الشطرة في ذي قار، واردوه قتيلاً على الفور.

 

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
رسميا.. إعلان أسماء المرشحين لرئاسة مجلس النواب السوداني يوجه بإزالة التجاوزات أمام مشروع جسر غزة حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض سعر الفضة يرتفع الى أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد السوداني يتابع ميدانيا سير الأعمال التنفيذية في مشروع جسر غزة للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية بابل (صور) السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار "أباطرة المال والسلاح" المختبئين في دبي كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام