قيادتا الفرقتين المدرعة التاسعة والمشاة الرابعة عشرة تستمران بتدريب المقاتلين على الأسلحة -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

قيادتا الفرقتين المدرعة التاسعة والمشاة الرابعة عشرة تستمران بتدريب المقاتلين على الأسلحة

باشر اللواء المدرع الرابع والثلاثين في الفرقة المدرعة التاسعة، بفتح دورات مكثفة على أجهزة مشبهات الرمي إلكترونية السمليتر (E S T)، إذ أشتركت كتيبة الدبابات الثامنة للواء المشاة الآلي السابع والثلاثين الفرقة آنفاً، بالدورة التي استمرت لمدة (٧ أيام) على كافة الأسلحة منها (الأسلحة الخفيفة M16، والأسلحة الساندة M249، والرشاشة M240)، لرفع القدرة القتالية لدى المقاتلين وتعليمهم أساليب الرمي وإصابة الأهداف بشكل دقيق والاختصار على الجهد والذخيرة من خلال أسلوب الرمي الصحيح في جميع الأوقات لكون هذا الرمي مشابهاً الى حد كبير للرمي بالسلاح والذخيرة الحية في الميادين الحقيقية.

فيما ألقى الفوج الثاني للواء المشاة الحادي والخمسين في الفرقة الرابعة عشرة، محاضرة تعليمية خاصة بسلاح SPG9، لغرض تطوير المهارات القتالية وزرع الثقة بين المقاتلين وتزويدهم بكافة المعلومات التي تخص أسلحتهم.
وتضمّنت المحاضرة دروساً أهمها الخواص الفنية والتعبوية لسلاح SPG9 ومكوناته والأسلوب الصحيح للإدامة والممارسة علمياً لاستخدام السلاح في المعارك من خلال استلام الأهداف المنتخبة للمعالجة.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام سالم العيساوي: البرلمان ليس سلطة موازية أو شراكة عائلية أو فناء حزبي تفكيك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص والقبض على عناصرها في السليمانية بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات الأمن الوطني يفكك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب التجارة: واسط تحتفظ بصدارة المحافظات في تسويق الحنطة اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد