وزير الداخلية يكرم مفرزة أطاحت بعصابة خطرة لتجارة المخدرات

بغداد اليوم –  بغداد

كرّم وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاربعاء (22 تشرين الثاني 2023)، مفرزة أطاحت بعصابة خطرة لتجارة المخدرات في محافظة ميسان.

وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزير، تلقته “بغداد اليوم”، ان “الشمري، اكد أن الوزارة تفخر برجالها الذين يحاربون آفة المخدرات التي لا تقل خطورة عن الإرهاب، خلال تكريمه لمفرزة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات والرد السريع تمكنت خلال عملية أمنية نوعية من إلقاء القبض على عصابة خطرة لتجارة المخدرات ومتورطة بعمليات قتل ضمن محافظة ميسان، وبحوزتهم نحو (13) كيلو من مادة الكرستال المخدرة”. 

وشكر الوزير، بحسب البيان، “الجهود المبذولة من قبل هؤلاء الأبطال”، مشيراً الى أن “الوزارة تأمل منهم الاستمرار بهكذا عمليات متميزة والتركيز على الجهد الاستخباري”، مبيناً أن “آفة المخدرات أصبحت جزءاً كبيراً من مسببات الجرائم الجنائية”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ليومين.. منخفض جوي بارد واستثنائي ترافقه أمطار غزيرة يضرب العراق موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل الموت يغيب أحد أبرز نجوم بيت الطين خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية الاطاحة بأحد كبار تجار المخدرات الدوليين ويحجز 3.5 كغم من المادة بكردستان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين الزوراء يتغلب على القاسم بدوري نجوم العراق ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق علي الحمادي يصنع التاريخ رفقة إيبسويتش تاون بعد تأهله للدوري الانكليزي الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق