أبرزها ديربي الطلبة والشرطة.. انطلاق منافسات الدوري العراقي الممتاز

شفق نيوز/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم السبت المقبل موعداً لانطلاق مباريات الجولة 26 للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وينطلق الدوري بإقامة أربع مواجهات يوم السبت المقبل يستهلها فريق نادي القاسم وضيفه نوروز على ملعب كربلاء الدولي في الساعة الرابعة عصراً، بينما يحتضن ملعب الزوراء في بغداد (الملعب الافتراضي لنادي الكهرباء) عند الساعة السادسة عصراً مباراة فريقي الكهرباء وضيفه الصناعة.

وعلى نفس الملعب (الزوراء) يلتقي فريق نادي كربلاء فريق نادي زاخو في الساعة الثامنة والربع، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً يضيف فريق نادي الزوراء على ملعبه فريق نادي النجف .

وتتواصل منافسات الجولة 26 في اليوم التالي (يوم الإحد) بإقامة ست مباريات، مباراتين منها في الساعة الرابعة عصراً، يحتضن ملعب النجف الدولي في الأولى مباراة فريقي نفط الوسط وضيفه فريق النفط ، وفي المباراة الثانية التي تقام في ملعب الشعب الدولي ببغداد، يلاقي القوة الجوية ضيفه فريق نادي دهوك.

كما تقام قام مباراتين في الساعة السادسة والنصف مساءً تجمع الأولى فريقي اربيل وضيفه الديوانية على ملعب فرانسو حريري، وتقام الثانية على ملعب الفيحاء بين نفط البصرة وضيفه الحدود، وفي الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة تقام مباراة فريقي نفط ميسان وضيفه الكرخ على ملعب ميسان الاولمبي، واخيراً يحتضن ملعب الشعب الدولي في مباراة ديربي جماهيري بين الطلبة والشرطة .

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرةِ القدم قررت تغيير وقت مباراة فريقي نفط ميسان والكرخ في الدوري الممتاز ضمن الجولة 26 التي كانت مقررة إقامتها يوم الأحد المقبل من الساعة الرابعة عصراً إلى السابع وخمس وأربعين دقيقةً في ملعبِ ميسان  الدولي.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق معاملات تخصيص الأراضي في صلاح الدين ليومين.. منخفض جوي بارد واستثنائي ترافقه أمطار غزيرة يضرب العراق موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل الموت يغيب أحد أبرز نجوم بيت الطين خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية الاطاحة بأحد كبار تجار المخدرات الدوليين ويحجز 3.5 كغم من المادة بكردستان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين الزوراء يتغلب على القاسم بدوري نجوم العراق ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق علي الحمادي يصنع التاريخ رفقة إيبسويتش تاون بعد تأهله للدوري الانكليزي الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو