الزبير بطلا وشركة البرنس وصيفا لبطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية بصنعاء

24 / متابعة اليمن

توج فريق الزبير بلقب بطولة الدوري الرمضاني الكروي السادس عشر الذي نظمه مجلس شباب مسيك التنموي على كأس الشهيد عبدالقادر هلال ( هلال 6) ، بمشاركة 16 فريقا ، مثلوا المؤسسات زالشركات والفرق والأندية الشعبية بالأمانة.

وجاء تتويج الزبير باللقب بفوزه على شركة البرنس بركلات الترجيح 4/5 ، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإبجابي بهدف لمثله ، في المباراة النهائية للبطولة التي احتضنها ملعب مدرسة عمر بن عبدالعزيز بمسيك .

وتمكن فريق البرنس من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاعبه أسامة الداهية ، لكن احمد الكابر سجل التعادل للزبير مطلع الشوط الثاني بعد تمريرة بينية حريرة من زميله مفيد جمال .

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كف فريق الزبير 5/4، حيث سجل للفائز 1- احمد كابر ، كريم المخلافي ،احمد عون ، هيثم زهرات ، مفيد جمال ، فيما سجل للخاسر أسامه الداهية ،عبدالجبارالشيخ، علي السكري ، احمد عنان واضاع عمر القهالي الركلة الخامسة.

وعقب نهاية المباراة اقيم حفل ختامي مبسط للبطولة ، ألقى فيه وزير النقل د عبد الوهاب الدرة كلمة شكر فيها القائمين على البطولة على هذا الكرنفال الرياضي الرائع .

مبديا إعجابه بالزخم الجماهيري الكبير والاجواء الحماسية التي شهدتها احداث المباراة ، مؤكدا أن الراحل عبدالقادر هلال غرس محبته في قلوب الشباب والرياضيين من خلال مواقفه المشرفة معهم .

من جانبه رحب وكيل امانة العاصمة حمود النقيب بجميع الحاضرين مباركا لفريق الزبير على فوزه بلقب البطولة ، واصفا جميع من شارك في هذه البطولة بالفائز .

وثمن النقيب جهود مجلس شباب مسيك التنموي بقيادة الكابتن مجاهد زائد ، الذين يحرصون على تنظيم البطولة تحت مسمى الدوري الرمضاني منذ عام ٢٠٠٦ ، وبطولة هلال ٦ منذ ٢٠١٧ ، مؤكدا أن النجاح يحسب لهم ويستحقون الشكر والتقدير عليه .

بعد ذلك قام وزير النقل ومعه وكيلا الامانة حمود النقيب وعادل العقاري ، وأمين عام المجلس المحلي بتكريم الابطال والمبرزين وداعمو البطولة على النحو التالي :

بطل البطولة: الزبير ( كاس – ميداليات – مبلغ مالي )

الوصيف : شركة البرنس ( كاس – ميداليات – مبلغ مالي )

أفضل لاعب : لاعب الزبير مفيد جمال ( كاس ومبلغ مالي )

افضل حارس : حارس البرنس عمر القهالي ( كاس ومبلغ مالي)

الهداف : لاعب البرنس حكيم الرياشي ( كاس ومبلغ مالي )

الداعمون

شركة بي إم سي المحضار (درع)

مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية (درع)

شركة يمن موبايل (درع)

مدير مدرسة عمر المختار الكبرى الاستاذ ناجي المدري (درع )
اللجنة المنظمة :

محمد عساج
عاصم النهمي
احمد البيضاني
ابراهيم جريزع
صالح الجريزع

الاعلامييون :
سمير القاسمي
عباد الجرادي
اسكندر عبده
المعلق صدام الأغلف
المعلق عصام الحوري .

  • شهدت المباراة النهائية حضورا جماهيرا غير مسبوق حيث امتلأت جنبات الملعب .

  • أدار المباراة الحكمان طلال المسوري وفائق غشيم .

  • بين شوطي اللقاء قدمت فرقة .. فقرة استعراضية نالت اعجاب الحاضرين .

*نسخة بعد نسخة تثبت بطولة الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك أنها الأفضل والأقوى والأكثر جماهيرية وشعبية على مستوى أمانة العاصمة .

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد الغريباوي: مصرون على تمرير قانون عطلة عيد الغدير بالجلسة المقبلة مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي السوداني يبارك للمنتخب الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل السوداني ورومانوسكي يناقشان الأسس الخاصة بالانتقال بالعلاقات الثنائية بين البلدين مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين وزير النفط: نحتاج الى 400 مليون قدم مكعب لتشغيل محطتي كهرباء الانبار وعكاز إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد من ضمنهم العلاق والشمري وجودت النفط النيابية: الخلاف بين المركز والاقليم سينتهي بأقرب وقت تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت الداخلية تضبط معملا لصناعة المواد المخدرة في السليمانية الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار النزاهة تضبط موظفا في دائرة صحة النجف متهما بتزوير تقارير طبية