الهجوم ليس مشكلتنا.. ريال مدريد: لا داعي للبحث عن بديل لبنزيما

الهجوم ليس مشكلتنا.. ريال مدريد: لا داعي للبحث عن بديل لبنزيما

نفى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، مزاعم الصحف الإسبانية بعزمه شراء مهاجم جديد يحل محل النجم الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الكروي الجديد، مشدداً على أن حالة عناصر خط المقدمة على ما يُرام حتى عندما يمر بنزيما بفترات صعود وهبوط، لافتاً إلى أن مشكلة الريال ليست في الهجوم.

وترددت أخبار عن محاولات سابقة للمدرب الإيطالي من أجل إقناع مسؤولي النادي الملكي بإيجاد مهاجم جديد يستطيع تسجيل الأهداف بصفة مستمرة، وينافس كريم بنزيما على لعب دور رأس الحربة الصريح (رقم 9).

وتضاعفت تلك التكهنات بعد تذبذب مستوى كريم بنزيما في الآونة الأخيرة، لتعود التساؤلات لتلقي بظلالها من جديد على النادي الملكي، وهو ما رفضه كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه خلال منتصف هذا الأسبوع في مقاطعة سان سيباستيان، حيث سيلاقي النادي الباسكي ريال سوسيداد مساء اليوم الثلاثاء.

ورداً على سؤال حول ضم مهاجم جديد في السوق الصيفي المقبل، قال كارلو أنشيلوتي “التعاقد مع مهاجم رقم 9 في خططنا المستقبلية بسبب تقدم كريم في السن، لكن في الوقت الراهن نحن لا نُفكر في الموضوع لأنه يقدم مستوى متميزاً وثابتاً”.

وأحرز كريم بنزيما ثلاثية في الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ألميريا أول أمس الأحد بنتيجة 2/4، ليرفع رصيده لـ 29 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

وأضاف أنشيلوتي “كريم بنزيما في حالة مميزة، بالتالي فنحن لا نُفكر في ذلك، أيضاً لأن المنظومة الهجومية الخاصة بنا تعمل بشكل جيد للغاية، نجحت في العام الماضي، وتعمل بشكل جيد هذا العام”.

اعترف كارلو أنشيلوتي خلال تصريحه بأن الهجوم ليس مشكلة ريال مدريد الرئيسية، حيث يعمل جميع عناصره بشكل رائع، على حد تعبيره.

وأشار المدرب إلى اعتماده على تطور الثنائي البرازيلي رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور في تسجيل الأهداف، عندما يواجه كريم بنزيما فترات صعود وهبوط في المستوى.
وقال أنشيلوتي في هذا الصدد “في بعض الأحيان يَمر كريم بفترات صعود وهبوط، لكن تطور رودريغو وفينيسيوس جونيور لا يشعرنا بوجود مشكلة، كما أن ماركو أسينسيو كلما حصل على فرصة للعب يعمل بشكل جيد”.

وختم قائلاً بشكل مقتضب “المشكلة التي نعاني منها منذ العام الماضي حتى الآن ليست في خط المقدمة”.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على ريال سوسيداد في ملعب الانويتا ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء 2 مايو، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبا في جانبي الكرخ الرصافة ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل ارهابي خطير ومقرب من القريشي.. اعتقال "سقراط" في كردستان تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها" بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار "أباطرة المال والسلاح" المختبئين في دبي كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام سالم العيساوي: البرلمان ليس سلطة موازية أو شراكة عائلية أو فناء حزبي تفكيك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص والقبض على عناصرها في السليمانية بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات