ايهما اخطر اصابة مبابي ام راموس؟.. غالتيه يوضح —مصدر الخبر— رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اوضح مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتيه، اليوم الخميس، ان اصابة كيليان مبابي قد تبعده عن الملاعب 3 اسابيع، فيما اشار الى ان راموس اصابته لا تبدو خطيرة.

وقال غاليتييه لصحيفة “ليكيب“، في تعليق له على إصابة اللاعبين: “ظروف كيليان مبابي وسيرجيو راموس مقلقة، حيث خرجا مصابين”.

واضاف انه “لقد تلقى مبابي ضربة في الركبة، خلف الفخذ، وسنرى وضع هذه الإصابة ومدى غيابه، أما إصابة سيرجيو راموس فلا تبدو خطيرة”.

واشارت صحيفة الى إن “الفحوصات التي أجريت صباح اليوم، أكدت الانطباعات في اليوم السابق بشأن إصابة كيليان مبابي.

وغادر مبابي مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدقيقة 21؛ بسبب آلام شديدة في الركبة والفخذ الأيسر بعد صدمة مع ليو ليروي، وأصيب المهاجم الباريسي بإصابة في العضلات.

وأفادت الصحيفة بأن مبابي سيعيد إجراء الاختبارات في الأيام المقبلة، وأوضحت أنه عادة ما يحتاج هذا النوع من الإصابات ثلاثة أسابيع للتعافي.

وعلى الأغلب سيغيب مبابي عن مواجهة النادي الألماني على ملعب بارك دي برانس

وبحسب موقع “transfermarkt”، فإن مبابي سجل 25 هدفا وصنع 6 في 26 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان.

وغادر مبابي الملعب وهو يعرج ويمسك بالعضلات الخلفية لفخذه الأيسر، لكن باريس سان جيرمان تفوق في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف عبر فابيان رويز وليونيل ميسي ووارين زائير-إيمري ليصبح رصيد حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

وعزز باريس سان جيرمان صدارته للدوري بفارق خمس نقاط عن أولمبيك مارسيليا الذي تغلب على نانت 2/0 ليتقدم للمركز الثاني بدلا من لانس الذي خسر بهدف نظيف على ملعبه أمام نيس.

مصدر الخبر في رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدولار يتراجع قليلا أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية مطلوب يقتل مفوضا بالشرطة خلال "عملية قبض" شرقي بغداد جنايات الرصافة: السجن 15 سنة بحق مدان ضبط بحوزته اختاما مزورة جنايات الرصافة: السجن 15 سنة بحق مدان ضبط بحوزته اختام مزورة طقس العراق.. أمطار بالشمال وانخفاض بدرجات الحرارة في الوسط والجنوب حادث سير يفجع عائلة بـ 5 من أفرادها في ذي قار.. صور القبض على 215 متهما وضبط أسلحة وأعتدة ضمن "عملية الكرخ" وزير الداخلية ينقل قائد شرطة الأنبار ويسمي بديلا له.. وثيقة وزير الداخلية يصدر أمرا بنقل قائد شرطة الأنبار إلى ملاك مكتبه شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق معاملات تخصيص الأراضي في صلاح الدين ليومين.. منخفض جوي بارد واستثنائي ترافقه أمطار غزيرة يضرب العراق موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل الموت يغيب أحد أبرز نجوم بيت الطين خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية الاطاحة بأحد كبار تجار المخدرات الدوليين ويحجز 3.5 كغم من المادة بكردستان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين الزوراء يتغلب على القاسم بدوري نجوم العراق ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق