باريس سان جيرمان.. عرض مثير لرحيل نيمار وكين يخلفه

بغداد اليوم- متابعة

بعد ست سنوات قضاها في العاصمة الفرنسية، يخطط نادي باريس سان جرمان للاستغناء عن اللاعب البرازيلي، نيمار، الذي وصل إلى باريس في صفقة قياسية قبل نحو ستة أعوام، وفق تقارير.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن النادي الفرنسي منفتح على بيع اللاعب البرازيلي الذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وإن نادي تشلسي الإنكليزي سيقدم له عرضا “مثيرا”.

ولا يعيش فريق العاصمة فترة مزدهرة، مع خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني، والإصابة القوية لنيمار، بينما توالت تقارير عن رحيل نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وحتى هدافه وقائد المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي.

وتعاقد سان جرمان مع نيمار، البالغ من العمر 31 عاما في 2017، ليغادر برشلونة مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو. وساهم نيمار مع زملائه في الحصول على أربعة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة كؤوس.

ومع تخطيط سان جرمان لإعادة بناء الفريق، هذا الصيف، فقد يستغني عن نيمار لتوفير مساحة للجيل القادم، وفق وصف موقع fourfourtwo الإنكليزي.

ويشير الموقع إلى أن المالك الجديد لتشلسي، تود بوهلي، مستعد لإبرام صفقت كبيرة في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه أنفق الملايين لعقد صفقات للحصول على خدمات لاعبين مثل إنزو فرنانديز، وويسلي فوفانا، ورحيم سترلينغ، وآخرين. 

في المقابل حدد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سعر نجمه وقائده هاري كين، حال الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية أن النادي اللندني اشترط 100 مليون جنيه إسترليني مقابل انتقاله لأي ناد منافس في الدوري الإنجليزي.

وأضافت أن سعر النجم الإنجليزي سينخفض إلى 80 مليون إسترليني، إذا أراد توتنهام بيعه لناد آخر خارج حدود إنجلترا.

 

وأشارت إلى أن هذا المبلغ سيصب في مصلحة باريس سان جيرمان، حيث سيكلفه هاري كين، ما يوازي 90 مليون يورو.

وأوضحت أن هذا المبلغ يعد أقل كثيرا من الأهداف الأخرى للنادي الباريسي في سوق الانتقالات مثل النيجيري فيكتور أوسيمين هداف نابولي الإيطالي، أو راندال كولو مواني مهاجم أينتراخت فرانكفورت.

وتابعت بأن أوسيمين وكولو مواني لن يغادر أي منهما في الصيف المقبل بأقل من 100 مليون يورو.

وينتهي عقد هاري كين (29 عاما) مع نادي توتنهام في يونيو/حزيران 2024، علما بأنه قضى أغلب مسيرته بصفوف الفريق اللندني مع إعارات قصيرة لأندية ليتون أورينت وميلوول ونورويتش وليستر سيتي في مستهل مشواره.

المصدر رياضة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض سعر الفضة يرتفع الى أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية السوداني يتابع ميدانيا سير الأعمال التنفيذية في مشروع جسر غزة للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية بابل (صور) مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبا في جانبي الكرخ الرصافة ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل