ريال مدريد يطيح ببلد الوليد بسداسية نظيفة

بغداد اليوم –  متابعة

اكتسح نادي ريال مدريد، خصمه بلد الوليد، بسداسية دون رد 6-0 اليوم الأحد، في إطار الجولة 27 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت حتى الدقيقة 22 عندما تمكن البرازيلي رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي في شباك بلد الوليد. 

وبعد 7 دقائق وتحديدا في الدقيقة 29، سجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الثاني لريال مدريد.

وفي الدقيقة 32، تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لريال مدريد، قبل أن يوقع اللاعب الفرنسي على الهاتريك في الدقيقة 36.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد برباعية دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 73 عندما نجح اللاعب البديل ماركو أسينسيو في تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+1)، تمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل الهدف السادس لريال مدريد.

وفشل لاعبو بلد الوليد في هز شباك ريال مدريد، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 6-0.

وارتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى 59 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 12 نقطة عن الغريم التقليدي برشلونة متصدر الليجا.

وتجمد رصيد نادي بلد الوليد عند 28 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة بلد الوليد، نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، لوكاس فاسكيز، تشواميني، كامافينجا، توني كروس، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، كريم بنزيما

وجلس على دكة بدلاء ريال مدريد، داني سيبايوس، إيدين هازارد، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، لونين، لويس لوبيز، داني كارفاخال، ألفارو، ألفارو أودريوزولا، خيسوس فاييخو

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة من العيار الثقيل، الأربعاء المقبل، عندما يحل ضيفا على غريمه التقليدي برشلونة، على ملعب الكامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو.

المصدر رياضة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد إغتيال مشهورة التواصل الاجتماعي أم فهد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي نفط ميسان يتغلب على مضيفه نفط الوسط بدوري نجوم العراق معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) التربية تعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم المدرسة الإلكترونية بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد الكويت تطلق حملة لحفر آبار نفطية بالقرب من أم قصر اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى النزاهة تحبط محاولة إدخال مواد ممنوعة وتضبط ثلاثة من المتورطين و9 عجـلات في منفذ الشيب الحدودي