صافرة عراقية في مونديال السلة للشباب

بغداد اليوم- بغداد 

يشارك الحكم العراقي أحمد علي الشويلي في إدارة مباريات كأس العالم لكرة السلة للشباب، التي ستقام بالمجر خلال يونيو/ حزيران الجاري.

وقال الشويلي في تصريح صحفي، اليوم الخميس: “الاتحاد الدولي لكرة السلة أسند لي مهمة إدارة بعض مباريات المونديال تحت 19 عامًا”.

وأضاف: “الشهر الماضي كان مزدحمًا بالمشاركات الخارجية، وهذا الأمر جعلني في غاية السعادة بتمثيل الصافرة العراقية بمحافل إقليمية وقارية وعالمية”.

وزاد: “شاركت خلال الأيام القليلة الماضية في إدارة مباراة نهائي كأس الإمارات، وختام بطولة السوبر الغرب آسيوي، علاوة على إدارة سلسلة الفاينل للدوري العراقي بين النفط والشرطة”.

وأردف: “تم تبليغي أيضًا بتواجد اسمي في القائمة المبدئية المشاركة بتحكيم مباريات مونديال الكبار بعد نجاحي في التجربة الماضية بنسخة الصين”.

واستطرد: “تلقيت أيضًا دعوة من الاتحاد المصري خلال الأيام الماضية لإدارة أبرز المباريات هناك، لكن لارتباطي بتحكيم نهائي بطولة وصل حال دون توجهي إلى القاهرة”.

وختم الشويلي تصريحاته قائلاً: “أسعى لأن تكون الصافرة العراقية حاضرة بقوة في جميع المحافل العالمية، وأشيد بدور اتحاد السلة وزملائي الحكام على استمرار الدعم وأيضًا تطوير الأداء نحو مشاركات متعددة ومتميزة”.

يذكر أن نهائيات كأس العالم للشباب ستقام خلال الفترة من 24 يونيو/ حزيران وحتى 2 يوليو/ تموز 2023 في مدينة ديبريسين بالمجر، ويمثل منتخبا مصر ولبنان السلة العربية في هذا المحفل العالمي.

 

 

المصدر رياضة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة ضبط أكثر من 50 كغم من المخدرات في ميسان نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة - عاجل انخفاض الصرف.. قائمة شاملة بأسعار الدولار في العراق عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـكلاسيكو أمام الشباب وزارة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويا النزاهـة تضبط مخالفات في إحالة مناقصة بناية المصب العام بالديوانية بطاقة 600 ألف برميل يوميا.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد مقتل إمراءة بطلق ناري على يد ابنها في كركوك 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد اقتصاد أميركا يتباطأ بأكثر من المتوقع في الربع الأول من 2024 صندوق الإسكان: قبول أكثر من 11 ألف قرض عبر منصة أور مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" النفط: افتتاح منفذ جديد للغاز السائل الخاص بالمركبات في بغداد بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين العميري: يجب أن يكون مجلس النواب معبرا بشكل حقيقي عن إرادة الشعب تحذير من البنك المركزي عن "اساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" مشاجرة "أولاد عم" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد