فرحة بالفوز ووعيد للسيتي.. أبرز تصريحات لاعبي مدريد بعد التتويج بنهائي الكأس

فرحة بالفوز ووعيد للسيتي.. أبرز تصريحات لاعبي مدريد بعد التتويج بنهائي الكأس

انفجر لاعبو ريال مدريد فرحا في أعقاب التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا 2023، للمرة العشرين في تاريخ النادي والأولى منذ 9 سنوات.

وشدد الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد على هذا التتويج، مشيرا إلى أنه بذلك تمكن من الفوز بكل الألقاب مع الفريق الملكي، منذ الانضمام إلى صفوفه قادما من بايرن ميونخ في 2014.

وصرح اللاعب لقناة التليفزيون الأولى الإسبانية عقب المباراة: “إنه لقب مهم جدا بالنسبة لي، لأنني أردت الفوز بكل شيء مع ريال مدريد. لقد حققت ذلك اليوم وأشعر بسعادة بالغة؛ علينا الاحتفال بذلك”.

وعن المباراة قال: “لم يكن الأمر سهلا أبدا وقد رأينا ذلك اليوم. لقد كانت مباراة صعبة للغاية. لم تكن أفضل مباراة لنا، لكن ذلك طبيعي لأننا لعبنا أمام خصم مستعد للتضحية بحياته”.

واعتبر كروس أن “النهائيات تكون من أجل الفوز وليس التألق دائما”، مؤكدا أن “أوساسونا جعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا”.

وأشاد اللاعب الألماني بأداء البرازيلي فينيسيوس جونيور زميله في الفريق، قائلا إنه في وجود لاعب مثله على الفريق “الاستفادة من سرعته. لقد لعب بشكل مذهل”.

من ناحية أخرى، وجه كروس الأنظار لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر أن يخوضها الريال أمام مانشستر سيتي بعد غد الثلاثاء.

وقال في هذا الصدد: “إنه أصعب منافس يمكن أن تواجهه، لكن لدينا ثقة وسنحاول الفوز، كما هو الحال دائما”.

من جانبه، رحب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط الوسط المخضرم بالبقاء مع ريال مدريد وتجديد عقده، وقال في هذا الصدد بعد نهاية المباراة “الفكرة هي الاستمرار في الريال لكن سنرى ما يحدث”.

وتأتي تصريحات لاعب الوسط الكرواتي بعد تأكيده أنه سيتعافى تماما وسيكون جاهزا لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي بعد تعرضه لإصابة في الساق اليسرى أواخر الشهر الماضي.

من ناحيته، بدا البلجيكي إيدين هازارد مرحبا بالاستمرار في ارتداء قميص الميرينغي رغم أنه لعب 331 دقيقة فقط هذا الموسم، لكنه أكد رغبته في الاستمرار أيضا.

واعترف بقوله “إنه عام صعب لكن مع فريق عظيم للغاية. العلاقة طيبة ومع اللاعبين أيضا. أود اللعب، أعرف أنه أمر صعب. يجب علي العمل واتمنى أن ألعب أكثر”.

واعتبر البلجيكي تيبو كورتوا حارس المرمى أن كأس ملك إسبانيا التي توج بها الفريق بعد الفوز 2-1 في النهائي على أوساسونا “رائعة خاصة بعد الطريق الذي قطعناه”، في إشارة إلى التأهل على حساب أتلتيكو مدريد في ربع النهائي ثم برشلونة في نصف النهائي.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل الموت يغيب أحد أبرز نجوم بيت الطين خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية الاطاحة بأحد كبار تجار المخدرات الدوليين ويحجز 3.5 كغم من المادة بكردستان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين الزوراء يتغلب على القاسم بدوري نجوم العراق ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق علي الحمادي يصنع التاريخ رفقة إيبسويتش تاون بعد تأهله للدوري الانكليزي الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنا بآلة جارحة في كرادة بغداد محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة