في المؤتمر الصحفي عماد محمد: لعبنا مباراة مجنونة وتعلمنا منها دروسا كثيرة

في المؤتمر الصحفي

عماد محمد: لعبنا مباراة مجنونة وتعلمنا منها دروساً كثيرة

أعرب مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” عقب مباراة العراق وسوريا للشباب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ واحدٍ، عن سعادته بتأهل منتخبِ الشباب إلى الدور الثاني من بطولةِ كأس آسيا دون 20 عاماً.
وأوضحَ محمد: لعبنا مباراةً مجنونةً، وأضعنا فيها فرصاً غريبة، وتأهلنا الصعب كان
بسبب تقاربِ مستويات جميع المنتخبات في هذه المجموعة.
وأضافَ: المهم الآن أن منتخبنا أصبح من الثمانية الكبار، المنتخبُ الإندونيسي الذي واجهنا سبقَ أن قلت سيكون رقماً صعباً في المجموعةِ، وبالفعل حقق الفوزَ على سوريا وتعادل مع أوزبكستان.
وأشار محمد إلى: إنه على الرغم من التأهل إلا أنني غير راضٍ عن مستوى بعض اللاعبين في مباراةِ اليوم بكل صراحة، خصوصاً على صعيدِ الجانب الفردي، ضياع الفرص في مباراةِ اليوم علّمنا درساً بليغاً.
وواصل: البعضُ يلقي باللائمة على نتيجة إضاعة الفرص الكثيرة لمنتخبنا، ولكن ماذا أفعل وأنا أبذل مع اللاعبين جهوداً كبيرة وهم من أضاعوا تلك الفرصَ السانحة وليس المدرب، فماذا يفعل المدرب؟.
وأردفَ قائلا : دفعنا ثمنَ إضاعة الفرص، ونجح المنتخبُ السوري في الوقت بدل الضائع من المباراة بالتعادل، وفوجئنا في هذهِ البطولة بعدم توفيق اللاعبين، بينما في المباريات الوديّة كان الأمر مختلفا.
وفي سؤال المنسق الإعلامي للمنتخبِ الشبابي للمدرب عماد محمد مفاده إن الجمهور العراقي غير راضٍ عن نتيجة المباراة اليوم والأداء، أكد محمد: إنه يقدر هذا الزعل، وأنا معهم غير راضٍ عن الذي حصل في هذهِ المباراة، لكن أتمنى صادقاً أن يؤجل زعل الجمهور إلى ما بعد البطولة، لدينا مباراة غاية في الأهمية أمام إيران، فإذا كان الجمهور سعيداً فهذا يسعدني، وإذا كان لديّ رأي وغير راضٍ، فسنسعى إلى إرضائه في المستقبل القريب وسنعمل بكل جدٍ على تلافي الأخطاء، سنواجه المنتخب الإيراني، وهو منتخب مهم، وأنا أعرف الكرة الإيرانية، فقد لعبت تسعة أعوام في إيران، وسندرس نقاطَ الضعف والقوة في صفوف المنتخب الإيراني، وأتمنى أن يوفق منتخبنا في مباراته المقبلة التي ستضعنا ضمن الأربعة الكبار في آسيا وسنضمن إحدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبا في جانبي الكرخ الرصافة ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي عجائز و"شياب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل ارهابي خطير ومقرب من القريشي.. اعتقال "سقراط" في كردستان تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق 3 نقاط تقود للتريث بتطبيق الأجور الجديدة لجباية المياه في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها" بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار "أباطرة المال والسلاح" المختبئين في دبي كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام سالم العيساوي: البرلمان ليس سلطة موازية أو شراكة عائلية أو فناء حزبي تفكيك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص والقبض على عناصرها في السليمانية بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات الأمن الوطني يفكك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب التجارة: واسط تحتفظ بصدارة المحافظات في تسويق الحنطة اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل (صور) آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل الصدر مغردا بعد الصلاة الموحدة: شكرا لعشاق الغدير بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل