والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المبلغ الذي يريده نادي باريس سان جيرمان لبيع كيليان مبابي قريب جدا من 250 مليون يورو وفقا لما أبلغته والدته فايزة العماري لإدارة ريال مدريد.

وتم استبعاد اللاعب من رحلة الفريق الفرنسي الآسيوية لحين حسم مستقبله، حيث يريد البقاء حتى نهاية عقده للرحيل بالمجان، بينما يفضل باريس تجديد عقده أو بيعه هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال يريد تخفيض هذا المبلغ بأقصى شكل ممكن لأنه يتجاوز إمكانيات النادي في الوقت الحالي، في الوقت الذي يتمسك فيه باريس بالحصول على قيمة مالية تفوق التي أنفقها لضم نيمار من برشلونة في 2017.

ولا يشغل مبابي العرض السعودي في الوقت الحالي، وفي حالة عدم تعاون باريس مع ريال مدريد، قد يضغط النادي الإسباني لإقناع اللاعب بالبقاء حتى نهاية عقده والانتقال بالمجان في 2024.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نقابة الفنانين تنعى الفنان عامر جهاد نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا المالكي يفصل قانون البغاء والشذوذ الجنسي ويحدد الجهات الداعمة والرافضة له الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق واع / السوداني : الحاجة لخبرات منظمة العمل الدولية من أجل تشريع قانون جديد للعمل النقابي السوداني وبارزاني يؤكدان على استمرار الحوارات البناءة لحل القضايا بين بغداد والاقليم ريال مدريد يفكر في استعادة 3 معارين محافظ ذي قار يوصي بإحالة موظفين ببلدية الناصرية للمحاكم السلامي يكشف عن مخالفات من قبل بلدية النجف الاشرف وهيئة الاستثمار 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق